6 أغراض ضرورية لدبش العروسة

في خضمّ التحضير لزفافك وخصوصاً جهازك أو ما يعرف بـ"دبش العروسة" تنسين بعض الأمور الأساسية والضرورية. إليك 6 أغراض أساسية احرصي على تأمينها في جهازك وننصحك بتحضيرها قبل فترة من الزفاف لكي لا تنسيها.

ias

1- الأكسسوارات: عليك أن تحرصي على وضع الأكسسوارات في جهازك لأنها أساسية لإكمال إطلالتك كعروس. وأبرزها: المجوهرات والشنط، وأكسسوارات الشعر… وكما ننصحك بتذكّر بعض الأمور كالدبابيس وغيرها للطوارئ خصوصاً أنّ وجودك في عائلة جديدة سيسبّب لك الخجل في أول الزفاف.

2- الأحذية من كل الأنواع: عليك أن لا تنسي الأحذية من الكعب العالي إلى الشباشب. واحرصي على أن تفكري أنّ لكل مناسبة حذاءها الخاص  ما يظهر أنك منظّمة وتعرفين أن تتدبّري أمورك بنفسك ومن دون مساعدة أحد.

3- العطورات وشامبو الاستحمام: عليك أن تحافظي على نظافتك بعد الزواج لذلك احرصي على تأمين المواد اللازمة لتأمين نظافتك الشخصية الخاصة والمتميزة والتي اعتدت على استخدامها بالإضافة إلى الشامبو الخاص بك.

4- الثياب المريحة: بالإضافة إلى الملابس الرسمية للزيارات عليك أن تؤمّني في جهازك ثياباً مريحة كالتوبات والجينز وغيرها ما يؤمن راحتك في زياراتك وفي المنزل

5- الأدوية: هناك بعض الأدوية التي قد تحتاجينها كما في كل يوم كالمسكّنات والأدوية المضادّة للالتهابات. فاحرصي على أن تكون موجودة في جهازك لأنّك ستحتاجينها حتماً. أما إذا كنت تتناولين أدوية معينة فاحرصي على تأمينها في جهازك.

6- الفوط الصحية: تعتبر الفوط الصحية من أهم الأمور التي تخصّ حياة النساء. ولكن أحياناً تنساها المرأة لذلك احرصي على وجودها في جهازك لأنّه لن يتسنّى لك الوقت لاحقاً لتحضيرها.

اقرأي أيضاً: إليك معلومات مفيدة وهامة عن تجهيز العروس لليلة الدخلة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية