أغراض صغيرة تعزز المرح والنشاط في العمل

أغراض للمكتب

أغراض للمكتب

لتعزيز نشاطك وإضفاء القليل من المرح الى عملك اليومي، قد لا تعرفين أنّك بحاجة الى مجموعة من الأغراض البسيطة الكفيلة بإحداث الفرق. ياسمينة أعدّت لك اللائحة وحاضرة لمشاركتها معك. 

ias

 

                            ( اشارات أكيدة على أنّك سعيدة في عملك)

 

– مروحة صغيرة: لن تعرفي تأثير الهواء المتسلل نحوك برفق، وقدرته على تغيير الأجواء في المكتب وإعطائك جرعة النشاط التي تحتاجينها الاّ حين تضعي مروحة صغيرة قبالتك، تشغّلينها كلما شعرت بأن الخمول بدأ يسيطر عليك! 

 

– وجبات خفيفة: تصدياً للجوع، وتغييراً للجو الممل أو للتعب الذي قد يسكنك من دون استئذان، تسلّحي بببعض الوجبات الخفيفية كحصص الفواكه، المكسرات النيئة أو رقائق الذرة المحلاة بالعسل لاستعادة نشاطك بصورة سريعة وأخذ استراحة لذيذة من المهمات التي تنتظرك. 

 

                          ( أسباب تجعل من فرصة الغذاء أساسية)

 

– قارورة مياه: لا تنتظري الى أن تموتي عطشاً، وتشعري باحتراق عنقك وحنجرتك، قبل أن تشربي كوب ماء، فاتركي الى جانبك قارورة مياه ترطّبين بها شفتيك بين الفينة والأخرى. 

 

– كرسي مريح: لأنّك تمضين معظم وقتك في عملك، فتكون فكرة رائعة لو حصلت على الكنبة الصغيرة التي تحلمين اقتناءها أو الكرسي المريح في مكتبك. لا تترددي، ضعي الكرسي التي تحلمين به أمام مكتبك واجلسي عليه كلّما سنحت لك الفرصة. 

 

                                (كيف تختارين كرسي مكتبك؟)

 

– سماعات أذن: وسط ضغوطات العمل الكثيرة، فإنّ الهرب من خلال سماع الموسيقى مسموح ومشروع! لا تفرغي أدراجك من سماعاتك، وحضّري لائحة بالأغنيات والسكتشات والمسرحيات التي تفرحين لسماعها، واهربي على متنها. 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية