Yasmina

أغرب النصائح للعروس لتفقد فيها الوزن قبل الزفاف بسرعة قياسيّة

أغرب النصائح للعروس لتفقد فيها الوزن قبل الزفاف بسرعة قياسيّة

بعيداً عن النصائح الكلاسيكيّة التي تُسدى إليك لتفقدي الوزن من خلالها قبل الزفاف، مثل إتباع نظام غذائي صحي وتموازن، والابتعاد عن كل ما هو دسم وذي سعرات حراريّة عالية، إلى جانب ممارسة الرياضة للتمتع بالرشاقة التي تطمحين إليها، إعرفي أنّ هناك نصائح جديدة غريبة ومن نوع آخر تساعد أيضاً على جعلك تفقدين الكيلوغرامات الزائدة التي تزعجك. ياسمينة تختار لك بعض الحيل غير المتوقّعة التي تحقق لك الهدف المطلوب:

  • الضحك: قد تستغربين الأمر تماماً، غير أنّ غالبيّة الدراسات العلميّة أثبتت أنّ للضحك فوائده في تخسيس الوزن، في تأكيد أنّ المجهود الذي يُبذل خلال الضحك يؤدي إلى حرق عددا من السعرات الحراريّة، والضحك لمدة 15 دقيقة متواصلة في اليوم الواحد كفيلً أن يحقق المعجزات.
  • الهدوء: بما أنّك عروس هادئة، مرتاحة، ومنظّمة، ولا تعيشين قلق العرائس الدائم، فأنت حتماً ستكونين على جهوزيّة تامة للخضوع لأي نظام غذائي، ولن تعمدي مطلقاً إلى " فش خلقك" بالطعام. هدوءك سيساعدك كثيراً على عدم الوقوع في أخطاء غذائيّة غير محمودة في هذه المرحلة الدقيقة من حياتك. (نصائح للعروس لتحافظ على وزن مثالي خلال تحضيرات الزفاف).
  • الوسادة: نعم، الوسادة المريحة التي تمنحك نوماً هنيئاً خلال ساعات الليل، سيكون لها التأثير الكبير على المزاج الجيّد والهادئ في اليوم التالي، ولن تضطري إلى اللجوء للشوكولا والحلويات للتخفيف من أي توتر قد يصيبك.
  • الثقة والتفاؤل: توقّفي عن القلق الدائم عن تخفيف وزنك، تخلي بالثقة أنّ الأمر سهل وليس صعباً على الإطلاق، لا بل إنّه من أسهل الأسباب التي يمكنك أن تحققيقها، هذا التفاؤل سيجعلك تصلين إلى مبتغاك سريعاً.

إقرئي المزيد: نصائح للعروس لتحافظ على نظافتها الشخصيّة خلال شهر العسل

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر