أغرب 5 أمور يرتكبها من يقع في الحب

أغرب 5 أمور يرتكبها من يقع في الحب

أغرب 5 أمور يرتكبها من يقع في الحب

هل سبق ووقعتِ في الحب بجنون؟! فأصبح الشريك هو محور كل حياتكِ والسبب وراء سعادتكِ؟ قد تظنين أن السبب وراء هذه السعادة المفرطة هو الشعور بالحنان والأمان الذي يحيطكِ به الحبيب ولكن الأبحاث تناقض هذه النظرية من خلال عدة دراسات تؤكد أن الوقوع في الحب يجعلنا نرتكب أغرب الأمور:

ias

 

(اعتبارات مهمّة قبل أن تقولي أحبك)

 

  • الحب يشتت أفكاركِ: كشفت الدراسات أن الأشخاص الذين يقعون في الحب بجنون تصبح أفكارهم وأهدافهم في الحياة مشتتة وذلك بسبب التفكير الزائد بالحبيب! فهل شعرتِ بأنكِ أقل تركيزاً حين وقعتِ في الحب؟‍

 

– تغير في نبضات القلب: كي تتناغم مع نبضات قلب الحبيب، فقد تبين أنّ معدّل هرمون الأدرينالين يرتفع عند من يحب بجنون، فيصبح خفقان القلب أسرع عند الفتاة ليعادل مستوى دقات قلب الرجل.

 

(هكذا تتأكدين من إعجابه بك!)

 

– الرجل يصبح أبطأ: الحب يغير وتيرة سير الرجل في النزهات التي يقوم بها مع الشريكة، إذ إنه يخفف من سرعته لكي يبقى إلى جانب حبيبته ولا يبتعد عنها.

 

– أكثر إحتمالاً للوجع: فتستبدلين أدوية تسكين الألم بجرعة من الرومنسية! فمناطق الدماغ المسؤولة عن الشعور بالألم سيطغى عليها الشعور بالسعادة، فيختفي الشعور بالألم!

 

(نصائح ذهبية لعلاقة حب جديدة!)

 

  • يكبر العينين: فتصبح عيونكِ مرآة للسعادة التي تشعرين بها بداخلكِ! فقد أثبتت الدراسات أن الفتاة الواقعة في الحب يتسّع بؤبؤ عينها حين تواجه حالة عاطفية.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية