أغرب 8 فنادق حول العالم!

صور فنادق غريبة جداً | اغرب اوتيلات حول العالم

صور فنادق غريبة جداً | اغرب اوتيلات حول العالم

يقولون إنّ الدنيا غرائب وعجائب، وستتأكّدين من صحّة هذا القول بعد رؤية هذه الفنادق الفعليّة الغريبة المنتشرة بين كافّة أنحاء العالم! إكتشفيها معنا بالصور:

ias

 

فندق الـMirrocube

 

 

ما رأيكِ في البقاء داخل علبة مغطّاة بالمرايا ومعلّقة من جذع الشجرة في السويد؟ صدّقي أم لا، هذه العلبة تحتوي على سرير مزدوج، مرحاض صغير، غرفة جلوس وشرفة على السطح!

 

فندق الـIceHotel

 

 

هل أنتِ مستعدّة لتشعري بالبرد القارس داخل هذا الفندق المصنوع من الثلج والجليد؟ فهذا الفندق الأكبر من نوعه، والموجود في السويد، يقدّم غرفاً مفروشة بالكامل من الثلج (نعم، حتّى السرير) في حرارة لا تتجاوز الخمسة تحت الصفر!

 

فندق Marmara Antalya

 

 

من المؤكّد أنّكِ لن تملّي من المنظر المطلّ من غرفتكِ على الإطلاق… فهذا الفندق الموجود في أنطاليا، تركيا يدور حول نفسه 360 درجة مرّات عدّة في اليوم، فإستمتعي بمشهديّة البحر الأبيض المتوسط وجبال طوروس ومدينة أنطاليا من الغرفة نفسها!

 

فندق Dog Bark Park

 

 

من مدينة كوتونوود في الولايات المتّحدة الأميركيّة، سيتسنّى لكِ الفرصة أن تقضي ليلتكِ داخل مجسّم لكلب ضخم لا يبعد عن الواقعيّة!

فندق Jules Underwater Lodge

 

 

وسط كائنات الحياة المائيّة، إستمتعي خلال بقائكِ في هذا الفندق تحت 5 أقدام من الماء في منطقة Key Largo في فلوريدا الأميركيّة!

 

للمزيد: دبي تبدأ في بناء أكبر فندق تحت الماء!

 

فندق Tianzi Hotel

 

 

إن قمتِ برحلة إلى الصين، لا تفوّتي النزول في هذا الفندق المؤلّف من 10 طوابق على شكل مجسّم للآلهة الصينيّة، والتي ترمز إلى الحظ الجيد والرخاء وطول العمر.

 

فندق الـ Karostas Cietums

 

 

عادة ما يبحث السوّاح عن فنادق مترفة ومريحة، ولكن ماذا عن العكس تماماَ؟ إختبري حياة السجناء مع هذا الفندق الذي تمّ انشاؤه في سجن حربيّ سابق في لاتفيا!

 

فندق Palacio de Sal

 

 

تخّيلي قضاء ليلتكِ في غرفٍ مصنوعة تماماَ من الملح! هذا الفندق في بوليفيا يحقّق لكِ ذلك من خلال غرفة معيشة، غرفة طعام، حانة و15 غرفة نوم مكوّنة كلّياً من الملح.

 

للمزيد: أغرب 14 غرفة نوم حول العالم!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية