هذه هي أغنيتك العاطفية الخاص بك.. بحسب برجك!

أغنيتك العاطفية الخاص بك بحسب برجك

ككل شيء في حياتك، للبرج دور اساسي وفعّال، بشكل أو بآخر، على مجريات الاحداث التي تخوضينها يومياً، لناحية الشخصية التي تتمتعين بها والطباع التي تتصرفين وفقاً لها في محيطك وبين الاخرين.

ias

من هنا، تقدّم لك ياسمينة أغنيتك العاطفية التي تمثلك،  بحسب برجك.

اختبري نفسك:أي أغنية حب أنت؟

برج الحمل

إن كنت مولودة هذا البرج، فهذا يعني أنك شخص يتمتع بطاقة وحيوية شديدتين، كما أنك ولدت لتكوني القائدة في أي مجموعة تنخرطين بها، وعلى الصعد كافة، من اجتماعية ومهنية وحتى عاطفية، وبالتالي لديك القدرة الهائلة على التميز بين الاخرين.

كما أنك مندفعة جداً، ما يدفعك الى التصرف أحياناً من دون التفكير المسبق وبعفوية، الامر الذي قد يتسبّب لك في بعض الاحيان بالمشاكل.

إلاّ أنك تتمتعين بالقدرة على الوقوف مجدداً بعد الانفصال والمضي قدماً نحو المستقبل.

من هنا، فإن أغنية "طبعي كدة" للفنانة اللبنانية نيكول سابا تناسبك للغاية.

برج الثور

تتميز مولودة هذا البرج بالعناد الشديد إلاّ أنها قادرة على الالتزام الجدي في أي مشروع تنخرط به، سواء على الصعيد المهني أو العاطفي.

إلاّ أنها تجد صعوبة في تخطي الماضي والمضي قدماً بعد الانفصال عن الشريك، خصوصاً بسبب الوقت والطاقة التي استنذفتهما مع الحبيب.

من هنا، فإن الاغنية المناسبة لمولودة هذا البرج هي "نسيانك صعب أكيد" للفنان هاني شاكر.

برج الجوزاء

إن كنت مولودة برج الجوزاء، فهذا يعني أنك انسانة شغوفة جداً وطموحة، تحبين معرفة الحقيقة في كل الامور والصعد الحياتية، كما أنك تتمتعين بالقدرة على التأقلم في أي محيط تكونين فيه.

لديك عالمك الخاص المليء بالأحلام والمفصّل على قياسك، علماً أنك قادرة على تخطي الشريك السابق بسرعة ومنع الكآبة والأفكار السلبية من السيطرة عليك.

من هنا، فإن أغنية "حدود السما" للفنانة كارول سماحة تختصر حياتك العاطفية بشكل مثالي.

برج السرطان

من المتعارف عليه أن مولودة برج السرطان عاطفية وحساسة الى أبعد الحدود، وهي بحاجة الى الشعور بشكل دائم بعاطفة ومحبة الاخرين إضافةً الى مساندتهم لها.

علماً أنها مزاجية بعض الشيء، وتعاني من مشكلة عدم الثقة بالاخرين ما يصعّب عليها الوقوع في الحب، وبالتالي على الشريك القيام بجهد اضافي لجعل مولودة برج السرطان تشعر بالراحة النفسية والأمان.

من هنا، فإن أغنية "عندي ثقة فيك" للفنانة القديرة فيروز تمثل حالتك العاطفية.

برج الأسد 

اذا كنت مولودة برج الاسد، فإن أغنية "انا حلوة وعارفة حالي" للفنانة القديرة سميرة توفيق تعبر حقيقة عن حالتك العاطفية، خصوصاً أنك شخص محب، يعطي الاخرين من كل قلبه حتى ولو على مصلحته الخاصة.

إلا أنك في الوقت عينه، قادرة على تخطي حب الشريك السابق والمضي قدماً نحو مستقبل أفضل يشكل تحسينات جذرية في حياتك الشخصية والعامة. (تعرفي مع ياسمينة على أبرز صفات برج الأسد في الحب)

برج العذراء

أنت شخص مستقل قادر على حل المشاكل، مهما بلغت صعوبتها، نتيجة لتمتعك بقدرة فكرية عالية قادرة على التحليل الواسع والدقيق لكل الامور التي تحصل معك يومياً.

إلاّ أنك قد تميلين في بعض الاحيان الى التحليل الاضافي الذي يتسبّب لك بمشاكل عديدة، كما أنك تعانين بشكل دراماتيكي بعد الانفصال عن الشريك، فتشعرين بالضياع والقلق والكآبة المطلقة.

من هنا، فإن أغنية "تبكي الطيور" للفنان وائل كفوري تصف حالتك العاطفية بشكل مثالي.

برج الميزان

تتميز مولودة هذا البرج بكونها شخص عادل ومضياف جداً، كما أنها قادرة على تحقيق توازن بين حياتها الشخصية والمهنية على السواء.

كما أنها شخص رومانسي الى أبعد الحدود، وتعاني شيئاً من التردّد في أي قرار تنوي اتخاذه، فتقفز في علاقاتها العاطفية مع أي شريك قد تراه مناسباً، قبل التأكد حقيقة من مشاعرها أو صدقه تجاهها، ما يسبب لها حزناً شديداً في حياتها العاطفية.

وبالتالي، فإن الاغنية العاطفية المثالية لحالتها هي "كلمات" للفنانة القديرة ماجدة الرومي.

برج العقرب  من المعروف أن مولودة برج العقرب تتجه دائماً في تصرفاتها وقراراتها الى آخر الحدود، فتكون أحياناً انسانة تغار بشكل كبير على الشريك ومتملّكة له، وفي أحيان اخرى متسامحة.

وبالتالي، عليها التخفيف قليلا من هذه الطباع، خصوصاً أنها ليست مضطرة الى أن تكون في مركز السيطرة والقيادة في كل الاوقات.

من هنا، فإن أغنية "أناني" للفنان الشامل مروان خوري تجسد حقيقة حالة مولودة هذا البرج العاطفية.

برج القوس

إذا كنت مولودة هذا البرج، فهذا يعني أنك شخص يضع مصلحة الاخرين على حساب مصلحته الشخصية ويعمل جاهداً على إرضاء محيطه، من خلال كل الوسائل المتاحة.

وعلى الرغم من ميلك الى الرومانسية إلاّ أنك لا تسمحين لاي علاقة سابقة بالتأثير السلبي عليك، بل غالباً ما تمضين قدماً نحو مستقبل أفضل.

وبالتالي فإن أغنية "الدنيا حلوة" للفنانة نانسي عجرم تعبر صراحة عن حالتك العاطفية.

برج الجدي

إن مولودة برج الجدي، غالباً ما تعيش وفقاً لاساس النظام وحسن التصرف بعيداً من التسرّع في الخطوات العاطفية كانت أم مهنية.

إلاّ أن قلّة الثقة بالنفس التي تعاني منها تسبّب لها بعض المشاكل، خصوصاً أنها بحاجة الى دعم معنوي وعاطفي شديدين من الشريك.

وبالتالي، فإن الاغنية المثالية لمولودة هذا البرج هي "أنا مش إلك" للفنانة جوليا بطرس.

برج الدلو

إنك شخص يتعاطف مع الاخرين الى حد كبير، وتعملين جاهدة على مساعدة من حولك في كل الوسائل الممكنة، وقادرة على حل المشاكل مهما بلغت صعوبة وتعقيداً.

علماً أنك ذكية جداً، إلا أنك تتفادين في الكثير من الاحيان الاحاديث العاطفية أو التعبير عن حقيقة مشاعرك بطريقة مباشرة وصريحة وواضحة للشريك.

من هنا، فإن أغنية "بحبك وحشتيني" للفنان حسين الجسمي تجسد حالتك العاطفية.

برج الحوت

لمولودة هذا البرج، فإن الاغنية المثالية التي تجسد حالتها العاطفي هي "بدي عيش" للفنانة هيفاء وهبي، خصوصاً أنها شخص حساس جداً يحب الحياة والتمتع بها مع الاخرين.

كما إنها انسانة وفية جداً وكريمة بعيدة كل البعد عن الانانية والحقد.

اقرئي المزيد:ارتدي هذه الملابس الداخلية.. بحسب برجك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية