تعرفي إلى أفخم أحواض السباحة الداخلية في العالم

أفخم أحواض السباحة الداخلية في العالم

عزيزتي، حلول فصل الشتاء لا يعني بالضرورة الامتناع عن ممارسة رياضتك المفضلة، السباحة، خصوصاً مع انشاء واستحداث العديد من أحواض السباحة الداخلية التي تلائم متطلباتك واحتياجاتك وتسمح لك بالمحافظة على روتينك الرياضي.

ias

من هنا، تقدّم لك ياسمينة أفخم  التصاميم لأحواض السباحة الداخلية وأهمها في العالم، والتي قد تجذبك لزيارتها، يوماً ما.

اختبري نفسك: أي نوع من الرياضة يناسبك؟

The Bristol Paris

The Bristol Paris

يحتوي هذا الفندق، الافخم في باريس، على حوض سباحة داخلي يحاكي الرفاهية والفخامة في آن.

وما يميّز هذا الحوض، بأنه يطلّ على برج إيفل الشهير في العاصمة الفرنسية باريس، وهو محاط بألواح الزجاج ما يسمح لك بالتمتع بالمناظر الجميلة المحيطة بك فضلاً عن أشعة الشمس التي تدخل عبر النوافذ.

ويتميز الحوض أيضاً بأنه يحاكي اليخت، خصوصاً لناحية مقدمته، فضلا عن الخشب الذي يزيّن محيطه، إضافة الى لوحة جدارية كبيرة تعطي إطلالة على البحر الازرق ما يسمح لك بالشعور بأنك في الحقيقة على متن يخت وسط المحيط.

والى جانب الحوض، غرفة بخار ومركز للّياقة البدنية ضمن أجواء ساحرة ومميزة، تسمح لك بخوض تجربة استثنائية من الصعب خوضها في أماكن أو منتجعات أخرى. (تعرفي مع ياسمينة إلى أروع برك السباحة وأفخمها حول العالم)

La Mamounia

La Mamounia

لعل هذا الفندق، يعد أفخم وأهم الفنادق في المغرب، نظراً لخدماته الواسعة والمتطورة التي تضمن أفضل خدمة وزيارة للسائح، خصوصا لناحية ضمان راحته الى أقصى الحدود.

واضافة الى كل ما يتمتع به هذا الفندق، فهو يتمتع بحوض سباحة داخلي يمتاز بركائز ضخمة تضفي طابعاً قاسياً على المكان. أما المصابيح الشرقيّة على حافة الحوض فتوحي بأجواء دافئة.

أما حوض السباحة الثاني فيمتاز بجدرانه البيضاء المزيّنة بالفسيفساء التي تزيد من إنارة المكانة، فيبدو أكثر إشعاعاً من الحوض الأول ويوحي حوض السباحة الثالث بديكوره وهندسته الساكنة بمكان راق ومقدّس.

وبالتالي عزيزتي، تجربة هذا المكان السحري سيضمن لك اقامة رائعة وراحة مطلقة ضمن أجواء مميزة وساحرة ستنقلك الى عالم آخر.

AMAN

AMAN

يمتاز هذا الفندق الفاخر في مدينة طوكيو بخدماته الكثيرة والمتنوعة التي تسمح للزائر والسائح بخوض تجربة فريدة من نوعها، مع ضمان راحته وخصوصيته الى حدودها القصوى.

هذا ويحتوي الفندق، اضافة الى صالة للممارسة الرياضة واخرى للاستجمام وعدد من غرف البخار، حوض سباحة داخلي كبير، يطلّ على جزء كبير من المدينة.

ويمكن للسائح تجربة السباحة في هذا الحوض مع التمتع بالأساليب اليابانية المميزة في التدليك والراحة الجسدية.

فننصحك، يا سيدتي، بضرورة تجربة هذا المكان الفريد من نوعه والتمتع بخدماته الكثيرة والمتنوعة.

The Aire Ancient baths in New York

The Aire Ancient baths in New York

يمكنك يا عزيزتي، عند زيارتك لهذا المكان المميز في مدينة نيويورك الاميركية، من خوض تجربة مميزة وفريدة من نوعها، حيث يمكنك تجربة الحمام الحراري او حتى السباحة في ماء باردة، هذا بحسب طلبك الخاص مع الحصول على العناية الجسدية الضرورية لجلدتك وجسمك.

وخوض هذه التجربة يحصل ضمن أجواء ساحرة مميزة، مع الحفاظ على ضوء الشمعة والروائح المميزة والجميلة والمعطرة التي تسمح باراحة جسمك وبشرتك مع الحصول على التدليك اللازم.

فلا تتأخري يا سيدتي، وأسرعي في خوض هذه التجربة الفردية من نوعها.

اقرئي المزيد: اكتشفي أروع شواطئ اليونان

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية