Yasmina

إليك أفخم الفنادق لتمضية اجازة العيد!

أفخم الفنادق لتمضية اجازة العيد

لا يكتمل شهر العسل، يا عزيزتي، من دون ضمان اقامة رائعة وممتازة في أفخم الفنادق في أحد الاماكن الرومانسية التي تنوين إقامة شهر العسل فيها.

من هنا، تأخذك ياسمينة في رحلة لزيارة أفخم هذه الفنادق والتعرّف عليها عن كثب، لعل في ذلك شيء من المساعدة حيال الوجهة التي تريدين اختيارها للتمتع بها خلال شهر عسلك.

اختبري نفسك: الى أي نوع من الاجازات تحتاجين؟

جزر المالديف

جزر المالديف

لعل أشهر وجهة رومانسية لاختبار الحب بينك وبين الشريك واختبار شعور الراحة والاسترخاء والابتعاد عن الحياة اليومية وصخب الحياة والروتين والضغط اليومي، هي جزر المالديف الشهيرة، في قارة آسيا في المحيط الهندي.

من هنا، ننصحك بقصد Centara Grand Island Resort & Spa Maldives الاشهر في المنطقة، وصاحب النجوم الخمسة، المعروف بحسن ضيافته وخدماته العديدة والكثيرة والمتنوعة مع احترام الاحترافية وراحة الزائر الى اقصى الحدود.

علماً أن كل الاراء أجمعت حول جودة الخدمة التي يقدمها، خصوصاً للمتزوجين حديثاً، فيضمن على اشعارهم بالراحة المطلقة والاسترخاء مع فرصة التمتّع بكل النشاطات المسلية والمريحة لدرجة اعتباره من قبل بعض الزائرين بأنه "جنة حقيقية على الارض". (اكتشفي مع ياسمينة منتجع باروس الأفضل لقضاء إجازة في المالديف)

بورا بورا

بورا بورا

لا يمكن أن يضاهي سحر جزر المالديف سوى جزيرة بورا بورا الشهيرة التي تقبع في المحيط الهادي، خصوصاً بسبب تمتّعها بأجمل المناظر الطبيعية فضلاً عن شواطئها الرائعة وسحر المكان المخصّص لقضاء اجمل شهر عسل.

من هنا، ننصحك يا عزيزتي بزيارة Four Seasons Resort Bora Bora المشهور بحصوله على 5 نجوم وكونه الافخم بين الفنادق في تلك المنطقة، خصوصاً لناحية الخدمات التي يقدّمها.

فهو إضافة الى النشاطات الرياضية والمسلية التي يقدّمها، يضمن حصولك والشريك على أفضل عناية ممكنة من خلال المنتجع الطبي والصحي الذي يوجد ضمن الفندق فتضمنين بذلك تلقّي أفضل عناية لإراحة نفسك والشريك وتدليل نفسيكما.

جزر هاواي:

جزر هاواي:

إن أكملنا رحلتنا البحرية، فلا بد لك من أن تقصدي جزر هاواي الشهيرة بكونها موطن الرومانسية والحب. فلا أجمل من قضائك وقتاً سحرياً وجميلاً مع الشريك في ظل أجمل واروع المناظر الطبيعية الخلابة التي لا مثيل لها في كل أصقاع الدنيا.

من هنا، ننصحك يا عزيزتي بقصد فندق ومنتجع "كاهالا" المميز بشاطئه المغطّى بالرمال البيضاء. وهو يؤمن لك جواً من الهدوء والاسترخاء كما أنه المكان المفضل للرؤساء وملوك.

وبالتالي يمكنه أن يؤمن لك شهر عسل لا ينسى ضمن أجواء ساحرة ورومانسية ستبعدك عن ضغط الحياة وهمومها وتقرّبك من الشريك فتضمنان تجربة من العمر.

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني