أفخم الوجهات السياحية للعام 2015

وجهات السياحة الفخمة

وجهات السياحة الفخمة

يمتلئ العالم بوجهات السفر الجميلة والساحرة، المنثورة في الطبيعة الخلّابة أو التي تجسّد تقدّماً عمرانياً وتكنولوجياً مذهلاً، وكلّ ما يستحقّ الزيارة ولكن حين يتعلّق الأمر بالفخامة تتنافس الوجهات بين بعضها وتعلو حدّة التسابق الى التربّع على لائحة الأفخم لأنّ ذلك يسترعي شروطاً محكمة تشمل الخدمة، سهولة التحرّك والوصول، النظافة، مراعاة المعايير العالمية وسواها من الشروط. فما هي تلك الأكثر فخامة للعام 2015؟ اكتشفي. 

ias

 

                    اختبري نفسك: لأي خدمة فاخرة تعطين الأولوية؟

 

جبال الألب السويسرية: 

إن كنت من الأشخاص الذين يفضّلون المناظر الجبلية الطبيعية، معايشة تساقط الثلوج الخلابة وطبعاً الرياضات الثلجية من التزلّج الى التزحلق على الجليد فلا شكّ بأن جبال الألب في الجانب السويسري كانت ولا تزال الوجهة الأفخم لعيش هذا الحلم، لجهة وجود أفخر المنتجعات الصحية والفنادق والشاليهات فيها إضافةً الى اجتماع أشهر الطهاة العالميين فيها لتقديم أشهى الأطباق للزوار . 

 

موناكو: 

ثاني أصغر بلد في العالم، هو الأوّل من حيث الفخامة. من فندق وكازينو مونت كارلو الشهير الى أفخم السيارات واليخوت التي تزيّن ميناء موناكو الضخم والعريق، المنطقة كلّها تهتف بالفخامة. تمتلئ الشوارع وتغصّ بالشخصيات الارستقراطية أمام النوافير الآخاذة والساحرة، ومن حولك كلّ علامات الهوت كوتور التي تجول في رأسك. عيشي أياماً عنوانها الأناقة والبذخ باستئجار يخت والتسكّع بين قصور البلد التاريخية. 

 

سنغافورة:

على رغم حداثتها، تربّعت سنغافورة على لائحة وجهات السفر الأفخم بسرعة فائقة ويمتدّ تصنيفها بجدارة حتّى العام 2015، بسبب التقدّم العمراني فيها، سهولة التنقل والرفاهية التي ترافقك منذ وصولك اليها حتّى مغادرتك أراضيها. من ناحية أخرى تعتبر سنغافورة من أهمّ وجهات التسوّق الفخم في العالم. 

 

               هذه هي أفخم وأغلى شوارع العالم للتسوق

 

المالديف: 

أن تستأجري منزلاً صغيراً أو بنغالو مباشرةً على المياه، أن تصلك الوجبة التي تحلمين وتتمنين المحضّرة خصيصاً لأجلك وأنت مستلقية على الرمال البيضاء، كلّها عناوين عريضة لاختيارك المالديف. أمامك لائحة خيارات للفنادق والمنتجعات الصحية الحديثة، التي تملاً الجزيرة وتستجيب لأي نوع كان تريدينه في إجازتك الفاخرة. 

 

ايبيزا، اسبانيا:

حين يتعلٌّق الأمر بالمشهد المتكامل، ايبيزا هي الجواب الشافي. من الشواطئ، الى الجبال وحتّى المنحدرات الصخرية. ولكنّ ايبيزا تتربّع على لائحة الوجهات الأكثر فخامة بسبب الحياة الليلية التي تحلمين بها. سمّي أيّ نوع من الحفلات الراقية التي سمعت عنها في التلفزيون والأحلام وستحضرين حفلة من هذا الصنف. كي تري ايبيزا على حقيقتها توجّهي لزيارتها من شهر نيسان وحتّى أيلول. 

 

                 أجمل 6 أماكن لتمضية شهر العسل في اسبانيا

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية