أفخم صالونات الشاي في لندن لاجازتك القادمة

أفخم صالونات الشاي

أفخم صالونات الشاي

إنّ تخططين لزيارة مدينة الضباب في المستقبل القريب، على هامش أسبوع الموضة اللندني أو لاجازة تنضخ ترفاً وفخامة، سجّلي عندك إذاً عزيزتي هذه العناوين الأساسية لرحلتك، كي تكتمل استضافة المملكة التي لا تغيب عنها الشمس لك. اكتشفي أفخم صالونات الشاي اللندنية التي يحتّم عليك زيارتها! 

ias

 

                          افخم صور الطائرات الخاصّة من الداخل

 

 

– جلسة الشاي في Claridge’s Hotel:  أكثر من 24 نوع من الشاي المحلّي والمنتقى بعناية من بقاع الأرض كلّها يقدّمها لك هذا الفندق الواقع في ساحة العاصمة، إضافةً الى أطيب وأشهى الحلويات بالكريما اللذيذة والشوكولاته ولا تنسي حبات السكاكر اللذيذة وطبعاً أفخم الفناجين والقطع المصنوعة يدوياً والتي تدخل في فولكلور جلسة الشاي اللندنية. 

 

 

– Brown’s Hotel’s Tea-Tox:

هل يمكنك أن تتخيلي أنّ: ستجلسين في المكان نفسه لتحتسي الشاي من الكوب نفسه الذي كانت تحتسي منه الملكة فيكتوريا؟! نعم باختصار هذه هي عراقة Brown’s Hotel  الواقع قرب قصر باينكينغ الهام، الذي يقدّم لكلّ زائر لديه باقة ممّا لذّ وطاب من الحلويات ومحليّات الشاي والمكونات التي يمكن إضافتها اليه، في أوانٍ فضّية وبراقة وخدمة ملوكية تجعلك تكرهين فكرة المغادرة. 

 

                    ماذا يقول كوب الشاي المفضل لديك عن شخصيتك؟

 

 

– جلسة الشاي في The Langham:

في رحاب حدائق الورد الخلفية أو في البهو الفخم يستقبلك فندق The Langham ليعرض أمامك أشهى أنواع الشاي الأسود، الأخضر والأبيض، إضافةً الى أشهى أنواع الكوكيز البريطاني التقليدي والحلويات الشهية بالفواكه. كيف لا؟ وهذا الفندق هو عرّاب صالونات الشاي الفخمة في لندن إذ منه انطلقت الشرارة الأولى. 

 

 

– الشاي في Mandeville Hotel:

في كلّ مرّ’ تشربين الشاي في هذا الفندق الفخمة ستكتشفين جديداً لأنّ هذا هي ميزة هذا الصالون الفخم والعريق. تغيير قائمة الحلويات والمأكولات المرافقة للشاي كل فترة قصيرة مع إمكانية ابتكار وصفات تناسب ذوق الزبائن أو مناسباتهن. يمكنك أن تصبحي الملكة عزيزتي لو اخترت تدليل نفسك في Mandeville Hotel. 

 

                  من لندن: إليكِ أحدث مجموعة من الحقائب المميّزة لربيع وصيف 2015

 

 

– جلسة فندق Sanderson:

بين الحداثة والابتكار وبين التقليد والعراقة خيط رفعه اسمه فندق Sanderson  الذي ابتكر خطاً حديثاً فرحاً وشبابياً في جلسات الشاي التي قد تمتدّ حتى ساعات الليل وتشمل أنواعاً جديدة وغريبة من الحلويات والمطيّبات. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية