أفضل أنواع فيتامين يسمن في أسبوع

فيتامين د

مصدر الصورة موقع Freepik

سنعرفك اليوم على أفضل أنواع فيتامين يسمن في أسبوع ليساعدك على التمتع بإطلالة متناسقة وجذابة وضرورة إتباع نمط صحي غني بالعناصر الغذائية الضرورية، علمًا أنه يمكنك التعرف على إذا كان حمض الفوليك يسمن ويزيد الوزن.

ias

لتتمكني من زيادة وزنك ستحتاجين إلى الاهتمام بنظامك الغذائي، ويمكن لبعض الفيتامينات أن تساهم في تسمين الجسم وهو ما سنكشفه لك في ما يلي.

الفيتامين د

يعتبر الفيتامين د من أهم أنواع الفيتامينات التي تلعب دورًا في تحسين صحة العظام والعضلات، فهو يمكن أن يساعد على بناء العضلات وزيادة الوزن بشكلٍ عام، يمكنك الحصول عليه على شكل مكملات غذائية أو عبر التعرض لأشعة الشمس.

فيتامينات للجسم
مصدر الصورة موقع Freepik

الفيتامين ب12

يساعد هذا الفيتامين على تحسين وظائف الجهاز الهضمي وزيادة الشهية، ما يساهم في زيادة استهلاك الطعام، وبالتالي زيادة الوزن، يمكنك الحصول عليه عبر تناول اللحوم والأسماك كما يمكنك الحصول عليه من المكملات الغذائية.

الفيتامين E

يعد الفيتامين E من أفضل الفيتامينات التي تحتوي مضادات الأكسدة، وله دور كبير في تعزيز صحة البشرة وتقوية العضلات وتعزيز نموها ما يؤدي إلى زيادة كبيرة في الوزن. يمكنك الحصول عليه من المكملات الغذائية الموجودة في الصيدلية.

الفيتامين C

يمكن الحصول على الفيتامين سي من الفواكه والخضروات مثل البرتقال والبطيخ، وهو يساعد على تحسين الشهية وبالتالي ستتناولين كميات إضافية من الأطعمة ما يؤدي إلى زيادة في الوزن.

الفيتامين A

يعزز الفيتامين A ثحة الجلد ويساعد على تحفيز الشهية وبالتالي ستلاحظين أنك تتناولين كميات إضافية من الأطعمة، ويمكنك العثور على هذا الفيتامين في البطاطس الحلوة والكرافس.

مع هذه المجموعة من الفيتامينات ستتمكنين من زيادة الوزن سريعًأ، واطلعي أيضًا على افضل كريم نفخ الخدود في اسبوع من الصيدلية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية