أفضل التطبيقات الهاتفية كي تتعلمي اليوغا مجانًا من داخل منزلك

تطبيقات يوغا مجانية

اليوغا تمرين للجسم والروح، مناسب جدًا وأساسي خلال فترة الحجر المنزلي، لذلك نقدم لك أفضل التطبيقات لتعلّم اليوغا وممارستها من منزلك ومجانًا.  فمن المهمّ جدًا خلال فترة الخوف والقلق والبقاء في المنزل أن تهتمي براحتك النفسية والجسدية واليوغا هي الحل. ولكن في البداية دعينا نختبر من أنت في فترة الحجر المنزلي؟

ias

Daily Yoga

مبتدئة أو محترفة، هذا التطبيق يقدّم لك كلّ ما تحتاجينه من خطط شهرية كي ترفعي من مستواك وتجدي ما يشعرك بالاكتفاء والرضا. يربطك هذا التطبيق أيضًا بمجتمع عالمي من ممارسي اليوغا كي تستفيدي من خبراتهم وتطرحي عليهم أسئلتك. 

Pocket Yoga

هذا التطبيق يقدّم لك مدرب لليوغا مجانًا موجود دائم الى جانبك، وذلك بفضل التعليمات الصوتية والمرئية التفصيلية التي ترشدك خلال كل وضع وكل نفس. توضح لك أكثر من 200 صورة مصورة بشكل واضح وجذاب  الوضعيات الصحيحة ويصف لك قاموس كامل موجود في التطبيق فوائد وتقنيات الوضعيات المختلفة! تطبيق مذهل!

Yoga Studio

يشتمل تطبيق اليوغا والتأمل هذا على أكثر من ١٣٠ مقطع فيديو تتراوح مدة كل واحد منها من ٥ إلى ٦٠ دقيقة. فالخيارات الواسعة تعني أنك تستطيعين دائمًا على التمرين المناسب لك. يمكنك أيضًا المشاركة في تمرينات حيّة ضمن مجموعات كبيرة حول العالم. 

Simply Yoga

يتوخّى هذا التطبيق البساطة في تعليمك اليوغا، اذ يمكنك الاختيار بين التمرينات التي تتراوح مدتها ما بين ٢٠ أو ٤٠ أو ٦٠ دقيقة ، و أتقني أكثر من ٣٠ وضعية يوغا بفضل التعليمات بالصوت والفيديو. اليك أفضل وضعيات اليوغا للاسترخاء ومحاربة الضغط النفسي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية