أفضل الوثائقيات من القصص الحقيقية التي يمكنك مشاهدتها على نتفليكس

وثائقيات على نتفليكس

نكشف لك اليوم عن أفضل الوثائقيات التي تدور حول شخصيات مهمّة جدا يمكنك متابعتها على نتفليكس لمعرفة قصص حياتهم وأسرارها وللترفيه عن نفسك وتعزيز ثقافتك اضافةً الى ستة أفلام سعودية تشاهدينها أيضًا على نتفليكس قريباً

ias

فشخصيًا أفضّل أحيانًا الوثائقيات على الأفلام والمسلسلات لأنها قصيرة وتنطوي على الكثير من المعلومات المهمّة والشيقة وهي مأخوذة عن قصص حقيقية. 

Becoming

ميشال اوباما

لحظات دخول ميشيل أوباما التي حصدت لقب المرأة الأكثر شعبية في العالم البيت الأبيض وعالم السياسة، تفاصيل تروى للمرة الأولى في هذا الوثائقي الذي يخطف الأنفاس. تعتبر ميشيل أوباما رقمًا صعبًا في السياسة الأميركية فلها قراراتها والأراء التي تجاهر بها وليست مجرّد سيدة أولى، وفي هذا الوثائقي تكشف أسرار الحملات التي تعرّضت لها، وكيف انقلبت حياتها رأسًا على عقب بعد دخول البيت الأبيض، ويتبعها الوثائقي في كلّ جولاتها لتقديم كتاب مذكراتها. وثائقي لا بد من مشاهدته!

Whitney

ويتني هيوستن

كلّ ما تريدين معرفته عن أيقونة غناء البوب، ويتني هيوستن ستجدين اجاباته في هذا الوثائقي، كونه يتقصّى أدق تفاصيل حياتها من صعودها سلّم الشهرة والنجاح الى المنعطفات الحياتية والنفسية التي تعرّضت لها. تخيّلي أنّ منصة القيمين على الوثائقي جمعوا المبلغ المطلوب لاعداد الفيلم في ١٠ أيام فقط لدرجة عشق الناس لها؟!

Beyonce

بيونسيه

هذا الوثائقي الذي كتبته وأعدته وأخرجته بيونسيه بنفسها، يلقي الضوء على تحضيراتها ومشوارها في جولة ومهرجان "كوتشيلا"، ويُوصف الفيلم بأنه "نظرة حميمة ومتعمقة" للحفل ، ويكشف "الطريق العاطفي من المفهوم الإبداعي إلى الحركة الثقافية له". تذك|هري معنا رجيم بيونسيه الذي أفقدها ١٥ كيلو في ٣ أسابيع!

Amanda Knox

اماندا نوكس

رغم أنّ أماندا نوكس لست شخصية مشهورة انما الوثائقي يستحقّ المشاهدة بسبب القصّة ومن الناحية الفنية أيضًا. ففي عام ٢٠٠٧، تمت محاكمتها بتهمة قتل ميريديث كيرتشر حيث كانا طالبان في ايطاليا يتدرسان سويًا عندما تم العثور على كيرتشير مذبوح بوحشية فحامت الشبوهات حول نوكس وصوّرتها  وسائل الإعلام على أنها القاتلة. توبعدما مت محاكمتها هي وصديقها وطرف ثالث بتهمة القتل، خرجوا بريئين بعد امضاء ٤ سنوات خلف القضبان. القصة تقطع الأنفاس!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية