أفضل تطبيقات مجانية لتعليم الرقص في المنزل

تطبيقات لتعليم الرقص

اكتشفي أفضل التطبيقات المجانية العالمية لتعليم كل أنواع الرقص من الرقص الشرقي إلى الهيب هوب والسالسا وأنواع رقص الصالونات. حوّلي فترة الحجر المنزلي الى مرحلة انتقالية على صعيدك الشخصي يمكنك أن تتعلمي خلالها مثلًا اللغات مجانًا عبر هذه التطبيقات، وأن تتطوري الكثير من هواياتك واكتشاف المواهب المخفية فيك!

ias

فاليوم، جمعنا لك من ياسمينة باقة تطبيقات مختلفة المزايا، تصلين معها الى التمكّن من الرقص، فالرقص عزيزتي رياضة وسبيل للتمويه عن النفس وطريقة لامضاء وقت ممتع ومسلّ. في البداية اكتشفي من خلال هذا الاختبار، أي نوع من الرقص يشبه شخصيتك؟

Just dance Now

على هذا التطبيق يمكنك العثور على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الرقصات على وقع العديد من الأغاني العالمية، اذ يتمّ تحديث المكتبة للرقص والأغنيات بشكل شبه متواصل. طريقة التعلّم على هذا التطبيق يتمّ بأن تكرري حركات الرقص بعد المدربين الماهرين الموجودين على التطبيق، فتصميم الرقصات سهل ومبسّط وكلّ الحركات مكتوبة أيضًا كالترجمة على الفيديو كي تتمكّني من احتراف الرقص الآن! 

Steezy Studio

هذا التطبيق مناسب جدًا ومثالي لك لو أردت أن تكون لك مكتبة لدروس الرقص منظّمة من الأسهل الى الأكثر تقدمًا، على هذا التطبيق ستجدينها. فالفيديوهات محضّرة لمراعاة مستويات الراقصين المختلفة، خصوصًا وأن الحركات مصوّرة من زوايا متعددة ومختلفة لتعلّم سريع ومضمون.

Salsa Rhythm

سواء كنت راقصة مبتدئة، محترفة أو مدربة، هذا التطبيق سيضيف الى رصيدك في رقص السالسا. مع أكثر من ٢٠ نغمة على آلة البيانو و٣٠ على آلات الايقاع المختلفة ستشعرين أنك في استوديو رقص حقيقي مع موسيقى احترافية.

يمكنك تعلم تركيبات جديدة ودمجها حسب رغبتك، فيمكنك التحكّم بسرعة صوت المدرّب وسرعة الايقاع والحركات، ستحترفين الساليا لا شكّ.

Hip Hop Dance Steps Videos

إن كنت تعشقين رقص الهيب هوب، اليك في هذا التطبيق مجموعة من الفيديوهات التعليمية التي يمكن أن تساعدك على إتقان هذه الرقصة. التطبيق رغم أنه مجاني تمامًا، يحتوي فقط على مقاطع فيديو عالية الجودة. يمكنك إضافة مقاطع الفيديو التي تعجبك إلى لائحتك وتصنيفها. التطبيق بسيط جدا وخفيف الوزن.

Belly Dance Fitness

على كلّ فتاة عربية أن تحمّل هذا التطبيق. اذ سيعطيك كل شيء لتدريبك المنتظم من دروس الفيديو إلى النصائح والأسرار الصحية. والأكثر من ذلك، سيساعدك التطبيق على لمراقبة نظامك الغذائي لتحويل تدريبك الى تدريب ناجح ومتقن. ستساعدك العديد من الصور التحفيزية على الاستمرار في التدرب أيضًا! فهل كنت تعرفين أن الرقص الشرقي سر البطن الممسوح؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية