أفضل ثلاث كريمات لتنحيف الجسم

في حين أن لا شيء يحلّ مكان النظام الغذائي المتوازن وممارسة التمارين الرياضية لتنحيف الجسم ، قد تلجئين إلى مساعدة إضافية من وقت إلى آخر. أدناه أفضل ثلاث منتجات من ماركات عالمية من شأنها تنحيفك من دون ترك أي آثار جانبية.

ias

Body Shaping Cream من Clarins: هذا المستحضر هو عبارة عن كريم تدليك للجسم لتقليص الدهون التي تؤثر سلباً في شكل الجسم المتناغم. اليوم، تمنح Clarins الكريم نفحة جديدة عبر تعزيز تركيبته من خلال إضافة خلاصة زهرة الخشخاش التي تتمتع بقدرة إستثنائية على نحت معالم الجسم،شدّه وتجميله. صُمم قوام هذا الكريم الناعم واللطيف خصيصاً للتدليك، كما أنه ينساب على البشرة في شكل رائع ليمنحها شعوراً بالإنتعاش وملمساً غير زيتي لكي تتمكّني من إرتداء ملابسك بعد وضعه مباشرة. وبحسب دراسة أجرتها مختبرات كلارنس، فقد تحسّنت نظرة المستخدمات إلى أجسامھنّ وثقتھنّ الاجتماعیة في شكل ملحوظ وبعد شھر فقط على استعمال الكريم.

مستحضر Body Shaping Cream من Clarins

Celludestock Advanced Slimming Care من Vichy: كريم لتنحيف الجسم والتخلّص من السيلوليت بتركيبة الكافيين. إنه المستحضر البديل عن الحميات العاجزة عن تخفيف السعرات الحرارية في منطقة الوركين، الفخذين والمؤخّرة، لذا ستلاحظين بعد استخدامه لفترة 28 يومًا اختفاء 10 سنتم من حجم فخذك. إستخدميه صباحاً ومساءَ من خلال التدليك في اتجاه عقارب الساعة لمدة 5 دقائق.

بالصور، BB Cream جديد من L’Occitane

Almond Beautiful Shape من L’Occitane: يساعد هذا الكريم على تقليص السيلوليت، تنحيف منطقة الأرداف وشدّ الجلد. صيغة مركّزة تحتوي على مكوّنات نشطة طبيعية تُبطئ ظهور الخلايا الدهنية الجديدة. طبّقيه مرتين يومياً عن طريق التدليك بحركات دائرية من أسفل الفخذين إلى أعلى الأرداف.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية