5 حيل لتكبير المؤخرة بالأزياء

تتنوّع الحضارات وتختلف صيحات الموضة من سنة لأخرى، إلا أنه في السّنين الأخيرة اجتاحت موضة الملابس الضّيقة الأسواق العالميّة وأصبحت مواصفات المرأة الجميلة ترتكز على الخصر الصّغير والمؤخّرة الكبير. ولأن الحاجة أم الإختراع يمكنك اليوم ومن خلال حيل بسيطة الحصول على مؤخّرة كبيرة تناسب صيحات الموضة.

ias

الكعب العالي:

حيل لتكبير المؤخرة

صحيح أن الكعب العالي يستعمل لتطويل المرأة وإعطائها مشقة جميلة، إلا أنه يعمل على إبراز المؤخّرة في شكل أفضل ما يجعلها تبدو أكبر. لذلك إن كنت بحاجة إلى إبراز مؤخّرتك من دون اللّجوء إلى حيل إصطناعيّة فما عليك سوى انتعال الكعب العالي لتحصلي على إطلالة جذّابة وملفتة.

سروال داخلي لتكبير المؤخّرة:

صور افضل حيل لتكبير المؤخرة

إن كنت من السّيدات اللّواتي يتمتّعن بطول القامة وبجسم نحيف وتريدين إبراز المؤخّرة من دون اللّجوء إالى العمليّات المؤلمة والمكلفة يمكنك شراء هذا السّروال الدّاخلي المحشو بالإسفنج المناسب لتكبير المؤخّرة في شكل ناعم ومنحك إطلالة كاملة لا يشوبها سوء.

سروال الجينز الـ Push-up :

افضل حيل لتكبير المؤخرة بالصور

هل تتمتّعين بجسم جميل وتريدين إبراز مؤخّرتك بشكل أوضح وبطريقة طبيعيّة؟ ما عليك سوى اللّجوء إلى شراء السّراويل المصمّمة بقصّة الـ Push-up التي تعمل على إبراز المؤخّرة ومنحك لوكاً طبيعيّاً وجذّاباً.

سوال الجينز يقصّة الـ Push-up المحشوّة:

أفضل حيل لتكبير المؤخرة

لإطلالة عصريّة ولوك جّذّاب يمكنك اعتماد هذا النّوع من السّراويل. فقد صمّمت هذه السّراويل بقصة الـ Push –up إلا أنّه تم حشو المؤخّرة بالإسفنج لإبرازها وجعلها تبدو طبيعيّة.إن كنت تعانين من نحافة مؤخرّتك ما يجعل جسمك غير متناسق يمكنك اعتماد هذا السّروال لتحصلي على إطلالة كاملة الرّوعة والجمال.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية