أفضل دعاء التوفيق في العمل

دعاء للتوفيق في العمل

إن كنت تبحثين عن دعاء التوفيق في العمل، ياسمينة إختارت لك هذه المجموعة من الأدعية المميزة التي تكفل لك النجاح والتوفيق في مختلف الأعمال التي تقومين بها.

ias

قدمنا لك سابقًا أفضل الأدعية للحسد والعين، والتي تحميك من أي شر يمكن أن يواجهك، ولتتمكني من النجاح في العمل يمكنك الإعتماد على هذه المجموعة من الأدعية.

أفضل الأدعية

سنقدم لك هذه المجموعة من الأدعية التي تمتلك فعالية عالية والتي يمكنك قولها يوميًا قبل الذهاب إلى العمل وهي التالية:

أدعية للتوفيق في العمل
  •  اللهم يا ذا الرحمة الواسعة، يا مطلعا على السرائر والضمائر والهواجس والخواطر، لا يعزب عنك شيء، أسألك فيضة من فيضان فضلك، وقبضة من نور سلطانك، وأنسًا وفرجًا من بحر كرمك، أنت بيدك الأمر كله ومقاليد كل شيء، فهب لنا ما تقر به أعيننا، وتغنينا عن سؤال غيرك، فإنك واسع الكرم، كثير الجود، حسن الشيم، في بابك واقفون، ولجودك الواسع المعروف منتظرون يا كريم يا رحيم.
  • لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين، يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث، أصلح لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين.
  • اللهم إني أعوذ بك أن أَضل أو أُضل في عملي هذا ، أو أَزل أو أُزل في عملي هذا ، أو أَظلِم أو أُظلم أحداً في عملي هذا، أو أَجهل أو يُجهل علي.
  • اللهم إن غادرت هذا المكان، فبارك لي في رحلتي وسفري، وبارك لي في أهلي وبيتي، وأعدني إليهم سالماً غانماً، إنك أنت الخليفة في المال، والأهل، والولد.
  • اللهم ارزقنا الطُرق القويمة في عملنا هذا، ولا تجعلنا ممن يلتفتون إلى غيرها.
  • ييا من أظهر الجميل، وستر القبيح، يا من لا يؤاخذ بالجريرة، يا من لا يهتك الستر، يا عظيم العفو، يا حسن التجاوز، يا واسع المغفرة، يا باسط اليدين بالرحمة، يا باسط اليدين بالعطايا، بارك لي في كلّ مشروعٍ وكلّ فترةٍ وكلّ طاقةٍ أبذلها، واكتب لي رضاك في كلّ ما أنجزه وما أحقّقه.
  • فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًايُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُم مِّدْرَارًاوَيُمْدِدْكُم بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا.
  • اللَّهُمَّ رَبَّ السَّمَوَاتِ وَرَبَّ الأرْضِ وَرَبَّ العَرْشِ العَظِيمِ، رَبَّنَا وَرَبَّ كُلِّ شيءٍ، فَالِقَ الحَبِّ وَالنَّوَى، وَمُنْزِلَ التَّوْرَاةِ وَالإِنْجِيلِ وَالْفُرْقَانِ، أَعُوذُ بكَ مِن شَرِّ كُلِّ شيءٍ أَنْتَ آخِذٌ بنَاصِيَتِهِ، اللَّهُمَّ أَنْتَ الأوَّلُ فليسَ قَبْلَكَ شيءٌ، وَأَنْتَ الآخِرُ فليسَ بَعْدَكَ شيءٌ، وَأَنْتَ الظَّاهِرُ فليسَ فَوْقَكَ شيءٌ، وَأَنْتَ البَاطِنُ فليسَ دُونَكَ شيءٌ، اقْضِ عَنَّا الدَّيْنَ، وَأَغْنِنَا مِنَ الفَقْرِ”.
  • اللهم ارزقنا الحلال، وإن كان قليلًا، وجنّبنا الحرام ولو كان كثيرًا.

إليك أيضًا أفضل دعاء للحصول على ترقية في العمل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية