تعرفي على أهم وأفضل زيوت لتكثيف الشعر طبيعيا

بالصور، أفضل زيوت لتكثيف الشعر

أفضل زيوت لتكثيف الشعر طبيعيا

تحلم المراة بالحصول على شعر طويل وصحي وكثيف ومتعافى من المشاكل التي تصيه كالجفاف والتكسر خصوصاً بعد الحمل والولادة وإثر التقلبات المناخية. وتبين أن الزيوت مثالية في علاج مشاكل الشعر وأمراضه. فما هي أفضل زيوت لتكثيف الشعر طبيعيا؟

ias

زيت الزيتون

أهم زيوت لتكثيف الشعر

يعتبر زيت الزيتون من أهم زيوت لتكثيف الشعر وأكثرها فائدة. فهو يحتوي على الفيتامينات المفيدة للشعر كالفيتامين D، والفيتامين E الذي يحسن الدورة الدموية ويساهم في نموّ الشعر. والفيتامين B الذي يحمي من الصلع .

زيت الجوز

أهم زيوت لتكثيف الشعر

يعتبر زيت الجوز من أهم زيوت لتكثيف الشعر. فهو يعالج الشعر التالف وبالتالي فإنه يعالج مشكلة سقوطه وهذا ما يضمن حصولك على شعر كثيف وصحيّ.

زيت الأفوكا

أبرز زيوت لتكثيف الشعر

إذا كنت تبحثين ضمن مجموعة الزيوت الطبيعية عن زيوت لتكثيف الشعر، إختاري زيت الافوكا. فقد أثبتت الابحاث أن زيت الافوكا يعالج مشكلة تساقط الشعر لأنه يحتوي على الأحماض والفيتامينات، التي تسرع عملية نموّ الشعر وتغذي بصيلات الشعر.

زيت الخروع

أهمّ زيوت لتكثيف الشعر

لزيت الخروع أيضاً فوائد جمة ويندرج في لائحة أهمّ زيوت لتكثيف الشعر. فهو غني بالأحماض التي تعمل على ترطيب فروة الرأس وتمنع بالتالي جفافها، وهذا ما يساهم في تكثيف الشعر ويسرع عملية نموّه ويحرره من مشكلة الجفاف والتكسّر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية