أفضل كريم طبي لتسمين الوجه من الماركات العالمية

أفضل كريم طبي لتسمين الوجه

سنعرفك اليوم على أفضل كريم طبي لتسمين الوجه من الماركات العالمية لتختاري منها ما يتناسب مع ذوقك، وتحافظي على صحة بشرتك، علمًا أنه يمكنك استعمال حبوب تسمين الوجه والارداف.

ias

عندما تحاولين الحصول على كريم طبي لتسمين الوجه، يجب أن تعرفي أنه ينطلب الاعتماد على توجيهات الطبيب المختص، خصوصًا وان استعماله بطريقة خاطئة يمكن أن يؤثر على شكل وجهك.

حمض الهياليورونيك

يعتبر حمض الهياليورةنيك من المكونات الشائعة التي تقدم لك عناية متكاملة بالبشرة، ويمكن لهذا المستحضر أن يزيد من حجم الوجه ويعمل على ترطيب البشرة بعمق، ما يمنحك مظهرًا أكثر امتلاءً ونضارة.

طريقة تسمين الوجه

كريم الجليسرين

يعتبر الجليسرين من أفضل الكريمات التي تساعدك على تقديم العناية المتكاملة ببشرتك، فهو يساعد على تحسين مرونتها ويعمل على تسمينها وجعلها تبدو أكثر إمتلاءً.

الفيتامين E

يعتبر الفيتامين E من أفضل الفيتامينات التي تقدم لك عناية متكاملة بالبشرة، ويعتبر مضادًا للأكسدة ويعمل على تحسين مرونة البشرة وتقليل ظهور التجاعيد ليجعل الوجه يبدو أكثر إمتلاءً وشبابًا وتجنب ترققها وعلاجها سريعًا.

الكولاجين

يعتبر الكولاجين من أفضل الكريمات على الإطلاق في مجال العناية بالبشرة، وهو يعمل على بناء الجلد، ويزيد من حجم البشرة وتحسين مرونتها ومظهرها.

إذًا، مع هذه المجموعة من الكريمات ستتمكنين من تسمين الوجه بسهولة، واطلعي أيضًا على أفضل كريمات لنفخ الخدود في أسبوع.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية