السياحة في لندن: أين تجدين أفضل مطاعم الحلال؟

أفضل مطاعم الحلال في لندن

تفكرين في السفر الى لندن قريباً وتتساءلين عمّا إذا كان بإمكانك إيجاد الطعام الحلال الذي باستطاعتك تناوله؟ في ما يلي نستعرض أفضل مطاعم الحلال في العاصمة البريطانية لعلّك تختارين من بينها الأنسب لك.

ias

مطعم Sage & Chilli، بلومزبري

يقع في St Giles London Hotel في قلب وست أند، يشتهر Sage & Chilli بلحومه الممتازة وبمطبخه الأوروبي الحديث مع الذوق الإيطالي المثالي. معروف بين السياح والسكان المحليين على حد سواء، يتميّز هذا المطعم بخدمته الأصيلة ونكهته التي لا تُتسى! من الأطباق التي ننصحك بتذوّقها نذكر الـSmoked Duck وRoast Beetroot التي يتم تقديمها مع الفجل والمسكاربون والبندق.

مطعم Tamarind، مايفير

إذا كنت تحبين النكهات الهندية، فننصحك بالتوجه إلى مطعم Tamarind؛ أوّل مطعم هندي حائزٍ على نجمة ميشلان في لندن. في حال تسنّت لك الفرصة لتجربة هذا المطعم، لا تفوّتي متعة تذوّق أطباق مثل: دجاج دنجار تيكا المطبوخ في التندور، كاثيوادي لحم الغنم بالكاري مع التوابل المطحونة الطازجة وسمان التندوري مع عنب الثعلب.

مطعم House of Ho، فيتزروفيا

يعكس مطعم House of Ho التنوع الثقافي الغني في لندن؛إذ يلبّي أذواق الجميع. يشتهر هذا المطبخ بمطبخه الفيتنامي والتايلندي ويقع في شوارع فيتزروفيا الهادئة. من الأطباق التي ننصحك بتجربتها نذكر: أجنحة الدجاج الحار، وروبيان الفشار، ووعاء Chicken Pho.

مطعم Mamounia Lounge، مايفير

يقع في حي مايفير العصري، يشتهر مطعم Mamounia Lounge بمطبخه المتوسّطي وبقائمته التي تضمّ أشهى الوجبات بدءاً من الطاجن وأطباق المزة وصولاً إلى المأكولات المشوية. من الخيارات المفضلة نذكر: الحمص، المتبل، والفلافل. أمّا بالنسبة للمأكولات المشوية، فننصحك بتذوّق فطائر لحم الضأن، وكفتة الضأن، وكفتة الدجاج، وطاجن الدجاج المميز.

مطعم Benares، مايفير

حائزٌ على نجمة ميشلان، يجمع مطعم Benares ما بين النكهات الهندية والمكونات البريطانية ليقدّم لك تجربة طعام لا يُمكن مقاومتها. من الأطباق المفضلة لدى السكان المحليين والسياح على حدّ سواء نذكر Hiran Ki Boti ، وHaran Chana Pattice.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية