أفضل منظّمي حفلات الزفاف في السعودية

مصدر الصورة: حساب cerimonia@ لتنظيم الحفلات والمناسبات

أعددنا لك قائمة بأفضل منظمي حفلات الزفاف في السعودية، لكي تستعيني بخدماتهم لتنسيق وإعداد حفل زفافك بشكل الذي ترغبينه بدون أي عناء. 

ias

يُلم منظمي حفلات الزفاف بكل التفاصيل والشكليات التي ستجعل من حفلة زفافك ليلة مميزة ستبقى عالقة في الذاكرة، لتتجنبي بدورك التوتر والتفكير وينصب اهتمامك على قضاء يوم لا يُنسى برفقة شريك المُستقبل، والتركيز على إطلالتك التي سوف تكتمل بأجمل فستان من أهم بوتيكات ومحلات فساتين الزفاف في السعودية.  

Lace Events 

تُقدم رائدة الأعمال وخبيرة تنظيم الحفلات سارة الدباغ من خلال Lace Event خدمات فاخرة لتنسيق حفلات الزفاف بأسلوب رومنسي باهر خارج عن المألوف، وتعتمد في أسلوبها على تنسيق الموائد والمكان بأجمل تنسيقات الورود الطبيعية، مع مراعات فنون الإضاءة التي تمنح المكان سحر لا يُقاوم. 

Nardeen Wedding 

تفرد شركة ناردين لتنظيم المناسبات والأعراس بمكانة وشعبية واسعة في المملكة، كونها من الشركات التي تتعاون مع أفضل المصممين من مختلف دول العالم، لتواكب بهذا أحدث المستجدات في عالم التنسيق والإضاءة، كما يتم الإشراف على تصميمات كروت الدعوة، وتنسيق الطاولات وزينتها وصولاً لمظهر طاقم الخدمة والموسيقى خلال الحفل. 

 
Cerimonia 

من الشركات الرائدة في مجال تخطيط وإدارة الحفلات والمناسبات في المملكة، والتي تتميز بطاقم عملها الكبير الذين لديهم العديد من الأفكار والابتكارات لخلق أجواء متناغمة من بداية مدخل القاعة وصولًا لباقة العروس، إلى جانب الاهتمام بكافة تفاصيل الضيافة والطعام وفريق التصوير وغيرها من الأمور. 

Huda planner 

تُقدم منظمة حفلات الزفاف الشهيرة هدى الباز من خلال شركتها خدمات استثنائية تلامس ذوق وشخصية كل عروس تود الحصول على ليلة مميزة وحفل زفاف مُبهر، لذلك ينصب اهتمامها برفقة فريق عملها على كافة جوانب حفل الزفاف من بطاقات الدعوة وهدايا المدعوين وتنسيقات المكان والضيافات. 

Saad Al Fahad 

يعتبر سعد الفهد واحد من أبرز منظمي ومنسقي حفلات الزفاف في مدينة الرياض، وتبعًا لخلفيته الأكاديمية في مجال الهندسة الداخلية وإدارة الاعمال، ستجد كل عروس ما تبحث عنه من ديكورات فاخرة لقاعة زفافها، حيث يخلط سعد بين الأسلوب الكلاسيكي الفاخر، وبين البساطة والعصرية في ذات الوقت. 

تابعي أيضًا، أجمل 3 قاعات أعراس مُطلة على البحر في مدينة جدة. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية