أفضل ٥ تطبيقات هاتفية تساعدك الوصول الى اليقظة الذهنية!

تطبيقات التأمل

بهدف مواكبتك عزيزتي حتّى الوصول الى اليقظة الذهنية بشكل دائم، والتحلّي بهذا السلام الداخلي والهدوء النفسي الدائم بغض النظر عمّا يجري ويثار من حولك، نحاول مدّك بكلّ ما تحتاجينه من أدوات ومعلومات. وهنا، نشاركك لائحة بأهمّ التطبيقات الهاتفية التي تسعدك الوصول الى اليقظة الذهنية.

ias

HEADSPACE

تطبيق موجود على آندرويد وآي أو اس على حدّ سواء، مصمم لمساعدتك على تمرين جسمك وعقلك على عيش اللحظة والتركيز في الواقع دون سواه. في التطبيق تمرينات تأمل، أقوال مأثورة، وشهادات حيّة تلهمك وتدعمك في مشوارك.

CALM

تطبيق يغيّر الحياة ويقلبها رأسًا على عقب، كما يصفه عدد كبير من المستخدمين، يركّز هذا التطبيق على هدوئك، يسير معك خطوة خطوة كي تصبحي شخص هادئ لا تهزّه أي تعثرات. والأهمّ من ذلك أن هذا التطبيق الذي يحتوي على الكثير من تمرينات التأمل ويرافقك في كل ساعات يومك وحتّى النوم، يعتبر مثاليًا للمبتدئين، فلن تشعري أنك غريبة عن عالم اليقظة الذهنية حين تحمّلينه،

INSIGHT TIMER

تطبيق أراد القيمون عليه منه أن يكون مجتمع حاضن لكل المنتسبين الى مدرسة اليقظة الذهنية! يدعم التواصل بين أفراده بشكل كبير، ويضعهم على خطّ التأمل الصحيح!

MEDITOPIA

تطبيق يحتوي على أكثر من ١٥٠ جلسة تأمّل هدفه تعليمك التركيز على التنفس، اذ هذا هو العامل الأهمّ في السيطرة على الغضب وكبح المشاعر السلبية كما يعتبر كبار علماء اليقظة الذهنية. ولا يقتصر تركيز التطبيق على التنفس بل يتعدّاه الى الثقة بالنفس وتحسين أسلوب النوم، والامتنان وتقدير اللحظة وعيشها.

SIMPLE HABIT

اليقظة الذهنية ليست مستحيلة ولا نحن نتحدّث عن المثاليات في المدينة الفاضلة، يمكنك الوصول اليها. هذا هو هدف التطبيق وركيزته الأساسية، اذ يوصلك الى اليقظة الذهنية بواسطة أكثر من ألفي عادة يومية بسيطة شأنها تغيير حياتك. الهدف عزيزتي من هذه التطبيقات وكل الموضوعات المتعلّقة باليقظة الذهنية هو مساعدتك كي تحصدي فوائدها الكثيرة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية