أفضل 5 عطورات نسائية لعام 2013!

افضل عطر نسائي 2013 | صور افضل العطورات

افضل عطر نسائي 2013 | صور افضل العطورات

من منّا لا تعشق عالم العطور والروائح المنعشة التي تحملنا في نفحاتها إلى أبعادٍ مختلفة تارةً مع الأزهار وتارة أخرى مع الفاكهة أو الأخشاب الشرقية؟

ias

فإن كنتِ تريدين تجديد عطركِ وتبحثين عن الأفضل والأحدث، ياسمينة إختارت لكِ أفضل 5 عطور حتّى الآن لعام 2013!

 

عطر CK Shock Street Edition:

 

 

قد لا يقتصر مرحه على زجاجته المفعمة بالرسومات، بل يتعدّاها نحو رائحة تشعّ بالطاقة جامعةً بين أريج الماندرين والبرغموت والخوخ. فإن كنتِ إمرأة حيويّة تعشق الحياة، هذا العطر هو حتماً الأنسب لكِ.

 

عطر Beyonce Pulse NYC:

 

 

إنّها الفرادة بحدّ ذاتها والتي تنعكس كإسم بيونسي العالمي نجوميّة وحضوراً. فإن كنتِ من محبّات التميّز، هذا هو العطر المناسب لكِ إذ إنّ النفحات الزهريّة كالياسمين والفانيلا ستكسبكِ حضوراً جريئاً وحاداً لا يخلو من الأنوثة.

 

عطر Guerlain Idylle:

 

 

نفحات خفيفة وناعمة تعكس أنوثتكِ والرومنسيّة الفائضة داخلكِ. خيارٌ مثالي يتناسب مع مختلف الفصول والأوقات ليميّزكِ عن غيركِ مع عبير مزدوج بين الياسمين والليلك.

 

عطر Soirée Eau de Parfum:

 

 

كما يدلّ إسمه، إنّه العطر المسائيّ بإمتياز الذي يحمل في نفحاته غموضاً يحاكي الليل الداكن. إنّه للمرأة الشرقيّة التي تشعّ جاذبيّة وأناقة مع إقتراب ساعات المساء.

 

عطر Florabotanica Balenciaga:

 

 

وكأنكِ تدخلين إلى حديقة ممتلئة بالأزهار المتفتّحة. إنّه العطر الربيعي الأنسب لكِ والذي سيغلّفكِ بهالة منتعشة مفعمة بالحيويّة الرقيقة.

 

إقرأي أيضاً: ياسمينة تختار للمراهقات أجمل العطور!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية