أفكار بعض الرجال عن ليلة الزفاف الأولى لن تعجبك!

لم يعد وقع الليلة الأولى كما كان في السابق، ولعلّ ذلك يعود إلى المصارحة بين الشريكين قبل الزواج، ولكن يظل هناك بعض الهواجس حولها. اليوم سنخبرك بأفكار بعض الرجال عن ليلة الزفاف الأولى التي نتوقّع انّها لن تنال إعجابك كثيراَ!

ias

الليلة الأجمل في حياة العروس

يظن البعض أنّ ليلة الزفاف الأولى هي الليلة الأجمل في حياة العروس، إلا أنّها ليست بالضرورة أن تكون ذلك، حيث تشعر العروس في كثير من الأحيان بالتوتر والخوف قبلها وخلالها، ولن تكون هنا في أفضل أحوالها، وهنا على الرجل أن يدرك كيفية التصرف تماماً مع عروسه في هذه الليلة.

سيرى إمرأة الأحلام

بعض الرجال يرسمون صورة مثالية جداً لإمرأة احلامهم، في حين قد يكون الواقع أقل من الحلم أو لا يشبهه، لذا لن تسعدي كثيراً أن تعرفي أنّ هذه المرأة خالية تماماً من أي عيب، ولا تشبه سوى النجمات!!

السعادة سيدّة الموقف

ليس بالضرورة أن تكون السعادة هي الشعور المسيطر على علاقة الزوجين في هذه الليلة، فقد تكون مجرّد ليلة للنوم فقط، بعد تعب النهار الطويل، ومن هنا نجد أنّ الكثير من العرسان يؤجلون العلاقة الحميمة لليلة الثانية بدلاً من الأولى.

خجل العروس هو المتوقّع

لأنّ بعض الرجال يعتبرون انّ العروس يجب أن تكون كثيرة الخجل من الليلة الأولى، فهم لا يتوقعون أن تظهر العروس أي مشاعر أو أحاسيس في هذه الليلة، مما قد يمنعها من التعبير، ويقف حائلاً أمام نجاح هذه الليلة.

إقرئي المزيد: لن تصدّقي ما حصل لهؤلاء العرائس ليلة الزفاف الأولى!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية