أفكار رومنسيّة تفاجئ العروس بها عريسها يوم الزفاف

الشمس في ذلك اليوم مختلفة، نورها أقوى، تفتحين عينيك صباحاً، قد تتثاءبين، تفكرين لحظة، إنّه يوم زفافك! أخيراً أتى اليوم الذي لطالما حلمت بثوبه الأبيض، وذراع الرجل الذي إختاره قلبك وعقلك تمسك بك. حتماً هو أوّل من ستفكّرين به. ياسمينة التي تعشق الرومنسيّة بطبيعتها أحبّت اليوم مشاركتك بعض الأفكار التي تعبّرين فيها عن حبّك له في يومكما الأهم، والتي تبعث فيه إحساساً مضاعفاً بالحب تجاهك:

ias

– باقة الورود: الرجل أيضاً يحب الورود، خصوصاً إذا كانت تحمل دلالات من خلالها، فإرسال باقة من الورود الحمراء إلى المنزل أو إلى المكان الذي تعرفين أنّه موجودٌ فيه، مع بطاقة فيها كلّمة "أحبّك" ستشعل قلبه بالحب، وستتلقّين على الفور إتصالاً قد يعجز فيه عن التعبير عن مدى فرحه بهذه المبادرة. لمجرّد الإحساس بأنّك فكّرت بالأمر، ولم تنتظري منه الباقة، بل أرسلتها، سيتأكد حتماً من أنّه أحسن الإختيار.

إقرئي المزيد: 5 أفكار لزفاف بنقشة الورود

– إتصالٌ أو رسالة صوتيّة: لن يشعر بسعادة مماثلة لأنّ يستيقظ في الصباح الباكر على رنّة صوتك، تخبرينه أنّه الرجل الذي لطالما حلمت الإرتباط به، وأنّك لا تستطعين الإنتظار حتّى يكون والداً لأطفالك، وأنّك تعدينه بأنّك ستمنحينه كل الحنان والرعاية والحب الذي ينتظرها منك. كل هذه المشاعر والإنفعالات ستكون خطوة إيجابيّة كبيرة في مثل هذا اليوم، الذي لن تنسيا تاريخه مدى العمر.

إقرئي المزيد: أضيفي الحب والرومنسيّة إلى شهر العسل

– أغنية خلال الحفل: حضّري له أغنية لتكون مفاجأة سهرة زفافكما، والأفضل أن تكون من كلماتك، ولو طلبت من الغير تلحينها، ، فأنت بهذه الطريقة ستتحلين بجرأة التعبير عن حبّك أمامه وأمام المدعوين جميعهم. هذه الطريقة ستكون غاية في الرومنسيّة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية