أجمل أفكار زينة رمضان لبيتك

أجمل أفكار زينة رمضان لبيتك

مصدر الثورة موقع Freepik

اخترنا لك أجمل أفكار زينة رمضان لبيتك لإعداده لاستقبال هذا الشهر الفضيل، لتكوني جاهزة لإستقبال ضيوفك بأجواء رمضانية ساحرة ومميزة.

ias

تتعدد التجهيزات التي عليك أن تقومي بها لرمضان 2023، ومن بينها تزيين البيت وتحضيره للإفطارات الرمضانية التي تجمع العائلة والأصدقاء.

الإضاءة

يمكن استخدام الإضاءة لإضفاء أجواء هادئة على منزلك تتناسب مع الشهر الفضيل، مع استخدام الأنوار الدافئة لتزين النوافذ والأسقف. كما يمكنك استخدام الشموع لخلق جو مريح.

زينة المنزل في رمضان
مصدر الصورة موقع Adobe stock

الفوانيس

تعتبر الفوانيس إحدى أهم رموز شهر رمضان، ويمكن استخدامها لإضفاء لمسة جميلة على منزلك. يمكنك استخدام الفوانيس التقليدية المصنوعة من الورق أو الزجاج أو الخشب، وتعليقها في المداخل والنوافذ.

الأغطية والوسائد

يمكن استخدام الأغطية والوسائد الزاهية والملونة لإضفاء لمسة من الحيوية والألوان الزاهية على منزلك، كأن تضعي أغطية الوسائد التي تحمل تصاميم وأفكار مرتبطة بالشهر الفضيل، أو تستعملي الأغطية على الكنبات، وتعليقها في المجالس والأماكن حيث تحصل التجمعات في المنزل.

اللوحات والصور

يمكن تعليق اللوحات والصور الجميلة لتزيين جدران منزلك. إختاري اللوحات الخاصة برمضان أو الإسلامية أو اللوحات الزهرية والتي تحمل ألوانًا جميلة ورائعة.

الزهور والنباتات

قد تتفاجأين، لكن ضمن زينة رمضان يمكنك أن تعتمدي على الزهور والنباتات لإضفاء لمسة من الحيوية والطبيعية على منزلك، وتزيين الأماكن الجمالية والأسقف ببعض الزهور الجميلة والورود ذات ألوان مميزة.

قد تكون هذه الأفكر بسيطة، لكن تطبيقها سيترك أثرًا كبيرً في نفوس ضيوفك، خصوصًا بعد دعوتهم لإفطار رمضان.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية