أفكار للاحتفال بالفالنتاين للفتيات العازبات والوحيدات

وحيدة في الفالنتاين

وحيدة في الفالنتاين

إن كانت الوحدة تغمرك لسبب انفصالك عن حبيب أو عن مرورك في فترة عدم ارتباط، لن تقبل ياسمينة أن تؤثّر عليك فترة عيد الحبّ سلباً أو أن تزيد من لوعتك وحزنك بل تزوّدك بأفكار جديدة كي تحتفلي بالفالنتاين حتّى ولو كنت وحيدة! 

ias

 

                      ( اختبار : أية وردة تعبر عنك في عيد الحبّ؟)

 

 

– احتفلي مع الفتيات: من يستطيع أن يشعرك بدفء الحبّ والعاطفة في حال غاب الحبيب سوى صديقاتك اللواتي يُتقنّ المرح والضحك ويشاركنك أروع اللحظات وأصعبها على حدٍّ سواء؟! نقترح عليك ان تنظّمي برفقة صديقاتك العازبات عشاء رومانسياً في منزل إحداكنّ أو سهرة تجميلية أو ربّما Pyjama Night وتتبادلن همومكنّ العاطفية وأخباركنّ الرومانسية بدلاً من أن تمضي كلّ واحدة منكنّ عيد الحب وحيدة ! 

 

– افعلي ما تعذّر عليك خلال الارتباط: في حال كنت منفصلة عن حبيبك حديثاً، بدلاً من الاستسلام للذكريات التي ستقلّب عليك المواجع فقط، تذكّري ما هي التمنيات التي اضطررت الى اسكاتها خلال ارتباطك وحاولي تنفيذها. هل كنت تتمنين السفر في رحلة مع صديقتك؟ هل حلمت بممارسة هواية ما مثلاً؟! استفيدي من "حريتك" الآنية وبيّني لنفسك أنّك الشخص الأحبّ اليها  في عيد الحب هذا. 

 

                  ( 3 حسنات لأن تكوني غير مرتبطة في عيد الحب!)

 

– دللي نفسك: إن لم يكن حولك من يقول لك كلمة أحبّك في كلّ صباح وقبل أن تغمضي عينيك استسلاماً للنوم، قوليها أنت إذاً لنفسك وعبر طرق عدّة أهمّها تدليل النفس من خلال ماسكات تعيد الاشراقة الى بشرتك، أو إمضاء يوم ٍكاملٍ في منتجع صحّي، أو ربّما الحصول على تصفيفة شعر أعجبتك على غلاف مجلّة. ولا تنسي عزيزتي أبداً أنّك تستطيعين مكافأة نفسك من خلال اصطحابها في رحلة تسوّق طويلة. 

 

– اسهري مع نجمك المفضّل: من هو النجم الذي يسلب انتباهك ويجعل طرقات قلبك تتزايد؟! من هو الفنان الذي يؤثّر على صورة فتى أحلامك؟! كونك عازبة، غير مرتبطة يمكنك إذاً أن تجمعي له أروع الأفلام الرومانسية في رصيده، أو أن تبتاعي له حفلاً مسجلاً وتسهري برفقته في عيد الفالنتاين ولو كان في الأمر القليل من الخيال. 

 

                 ( أي فنان خليجي يصلح أن يكون زوجك؟)

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية