أفكار هدايا للعيد ونهاية العام 2022

أفكار هدايا للعيد

سنقدم لك اليوم هذه المجموعة من أجمل أفكار هدايا للعيد ونهاية العام 2022 لتستوحي منها ما يتناسب مع ذوقك وتختاري الهدية المثالية للمرأة.

ias

كشفنا لك سابقًا عن أجمل الهدايا للمرأة في موسم الأعياد، لتساعدك على اختيار الهدية المناسبة التي تتلاءم مع مختلف الأذواق، وقد اخترنا لك اليوم هذه المجموعة من الهدايا المميزة.

العطور

لا تكتمل إطلالة المرأة من دون رشّ العطر لتغلّف نفسها بلمسات أنثويّة مميّزة، لذلك، يعتبر العطر من أفضل الهدايا التي يمكن أن تقدميها للمرأة من أشهر الدور العالميّة مع مكوّنات تتناسب مع ذوقها، أو يمكنك مفاجأتها بتحضير  عطور أنثويّة في المنزل، والتي تجعلها مميّزة.

 أجمل أفكار هدايا للعيد

منتجات متعددة الاستعمال

يمكنك أن تختاري هديّة يمكن للمرأة أن تستفيد منها، وننصحك باختيار منتجات تجميل متعددة الإستعمالات، وهي ضرورية في يومياتها أثناء خروجها من المنزل، وبالتالي ستحصل على مكان إضافيّ في حقيبتها لأغراض أخرى.

جلسة مساج

بالطبع، وسط يومياتها المزدحمة والواجبات الكثيرة، ستحتاج كل إمرأة إلى الحصول على جلسة مساج وتدليك للتخلص من التشنجات التي تعاني منها والإسترخاء، لتتمكني من معاودة نشاطاتها كالمعتاد بكل حيوية.

جلسة تنظيف البشرة والعناية بها

قبل نهاية العام، وحتى تبدأ السنة الجديدة بكل سحر وجاذبية، ستحتاج المرأة إلى جلسة للعناية بالبشرة والتخلص من الشوائب التي يمكن أن تفسد إطلالتها. لذلك، يمكنك أن تقدمي لها بعض جلسات العناية بالبشرة وتنظيفها.

منتجات للعناية بالشعر

كما البشرة، كذلك الشعر، تحتاج المرأة إلى إيجاد المنتجات والمستحضرات المناسبة التي تساعدها على تقديم العناية المناسبة بشعرها. لذلك، من الضروري أن تختاري المستحضرات التي تتناسب مع نوع شعرها، لتتمكن من إستعادة صحته والتمتع بإطلالة مفعمة بالجاذبية.

تعرفي أيضًا على 8 أفكار مجنونة لزينة مائدة العشاء في حفل رأس السنة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية