أكثر الأبراج التي تفضل الوحدة على العلاقات

أكثر الأبراج التي تفضل الوحدة على العلاقات

من الصعب جداً أن نرتبط بشخص يقدر الوحدة على العلاقات، وبالعادة، إن حصل هذا الأمر، يكون لعدة أسبابن فالبعض يفضلون الوحدة لأنّهم يشعرون أنّ العلاقات صعبة وتهدد حريتهم، والبعض الآخر، لا يعرف كيفية التصرف بالعلاقة، بينما هماك فئة من الصعب عليها أن تجد شريك يشبهها!

ias

وإن كنّا نريد أن نقيم هذا الأمر بحسب الأبرج، فهناك ثلاثة أبراج تفضل الوحدة على الارتباط ولكلٍ منها اسبابها، في التالي سنقدم لك هذه الأبراج.

الأسد

نقطة ضعف مواليد الأسد أنّهم يحبون أنفسهم أكثر من أي شيء آخر ويفضلون أن يكونوا محور الانتباه في العلاقات. لذلك، يفضلون أن يبقوامن دون شريك لأنّهم لا يعرفون كيف يقدمون الاهتمام والبقاء من دون شريك يمكنهم من أخذ انتباه من عدة أطراف من دون الشعور أنّهم مسؤولون عن اعطاء الشخص الحب أو الأهمية.

القوس

لا يحب القوس السيطرة ويشعر بالاختناق إذا شعر انّ هناك ضغط من شريك آخر . فبطبيعته، القوس متفلسف ويحب القاء المواعظ والسيطرة على حياة الآخرين بحسب ما يرى مناسب. لذلك، يتعب بالعلاقات وخاصةً إن كان الشريك لا يستمع لنصائحه، ولهذا يبقى القوس لفترة طويلة من دون شريك، فهو من الصعب ان يقتنع بمقومات الشريك الآخر لأنّه دائماً ما يرى أنّ الجميع خطأ إلّا هو صح.

الدلو

معروف أنّ مواليد الدلو يعانون من جفاف عاطفي ومن الصعب عليهم التعبير أو البوح بمشاعرهم. لذلك، يشعرون باكتفاء ذاتي إن كانوا وحيدين ولا يشعرون يوماً أنّهم بحاجة لشريك إذ أنّ المشاعر والعواطف لا تأخذ حيّز كبير من تفكيرهم. ومن الصعب أن يجد مواليد الدلو شريك يقدر الحرية التي يقدرها أو يمشي بفلسفته الغريبة والعميقة، ولهذا يكون مولود الدلو حذر باختيار الشريك.

اقرأي المزيد: الأبراج التي تتعلق بشكل مرضي بالشريك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية