أكسسوارات الموضة تساهم في ديكور غرف النوم

أكسسواراتك جميلة جداً، فلا تخفيها. هذا العام، استعاض مصممو الديكور عن المزهريات، الوسائد، الشموع وغيرها من الأكسسوارات لتزيين الغرف وقرروا حثّ كلّ امرأة على الاستفادة ممّا في خزانتها هي لتلوين غرفتها. 

ias

 

أكسسوارات الموضة لتزيين الجدران:

بدلاً من تعليق الورود المجففة، الألعاب أو الصور زيّني جدران غرفتك بقلاداتك، أوشحتك، وحقائب يدك الملوّنة. اعتمدي علاقتين من الحديد أو الألومنيوم الملوّن؛ الأولى للقلادات، الأشرطة والأوشحة امّا الثانية والمفضّل أن تكون واسعة وكبيرة الحجم فوظيفتها تقتصر على استقبال القبعات والحقائب.

 

أكسسوارات الموضة على الرفوف:

هذا الموسم استغني عن الكتب والتحف وكوني الأولى بين الصديقات التي تخرج ملابسها وأحذيتها منغرفة الملابس لتعلن غرفتها مساحة متماسكة ووحدة مستقلّة كلّ غرض فيها يسام في ديكورها وزينتها.

وعلى الرفوف المواجهة للمدخل مثلاً، ضعي وعاءً كبيراً مصنوع من الزجاج الشفاف وفي داخله مجموعة من الحلي او اكسسوارات الشعر الملونة وبينها بتلات الورود بحسب لون الغرفة.

 

علبك للزوايا:

للزوايا ابتاعي علباً ملوّنة متفاوتة الحجم تخفين فيها أحذيتك الصيفية والشتوية، كتبك وأغراضك الشخصية وارصفي العلب فوق بعضها البعض بشكل عشوائيّ. ولكن كي لا تضيعي أغراضك الصقي على كلّ علبة الأغراض التي في داخلها!

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية