أكسسوارات ستعتمدها كل الفاشينيستاز في عيد الفطر هذا العام

الصورة من حملة Rene Caovilla لشهر رمضان

لفتتنا اكسسوارات لعيد الفطر هذا العام، سترافق من دون شكّ كل من هي مواكبة للموضة وتحرص على التميّز بإطلالة مثاليّة ومميّزة، لأنّها تُضفي لمسات حيوية وجميلة عليها، تمامًا كما المجوهرات التي زيّنت لوكات النجمات الرمضانيّة.

ias

تؤدّي الأكسسوارات دورًا مهمًا في تعزيز جمال الإطلالات، ولذا لا بدّ أن تنسّقيها مع ملابسكِ دائمًا، وبما أنّ أيامًا قليلة تفصلنا عن عيد الفطر، وجدنا ضرورة أن نخبرك عن صيحات أكسسوارات سترافقكِ كما كلّ فاشينيستا في إطلالات هذه المناسبة.

الأحذية بالألوان الملكيّة

تخيّلي كم ستبدو إطلالتكِ مذهلة إذا نسّقت ملابسكِ مع حذاء أنيق باللون الذهبيّ مثلًا، أو البرونزيّ، أو الازرق أو النيليّ. الأحذية بهذه التدرّجات رائجة جدًا هذا الموسم، وما عليك سوى أن تختاري منها التصميم الذي يُعجبكِ والأنسب لتصميم ملابسكِ.

اكسسوارات لاطلالات عيد الفطر
من مجموعة SJP by Sarah Jessica Parker

الوشاح

هو أكسسوار يجعل إطلالاتكِ في غاية التميّز، وإنّنا نتحدّث عن الوشاح الصيفي الرقيق الذي تربطينه على عنقكِ على طريقة عقدة الفراشة، لتتألّقي بلمسات أنثويّة، فريدة ورائعة.

اكسسوارات لعيد الفطر
من مجموعة Max & Co.

الحقائب المزيّنة بأحجار لامعة

قدّمت دور الأزياء أكسسوارات رائعة مزيّنة بالأحجار اللامعة، وأبرزها الحقائب التي تشكّل إضافة مثاليّة لإطلالاتكِ خلال أمسيات عيد الفطر، خصوصًا إذا كانت ملابسكِ خالية من أي تفاصيل حيويّة.

اجمل الاكسسوارات لعيد الفطر
الحقائب اللامعة مثالية لأمسيات عيد الفطر

الحزام

هو من الأكسسوارات الضروريّة في خزانتكِ، ومع اقتراب عيد الفطر، من الضروريّ أن تسرعي وتتسوّقيه بمختلف الألوان، لأنّ بفضله ستكون إطلالتكِ أكثر من رائعة.

تصاميم اكسسوارات لعيد الافطار
أحزمة من تصميم Valentino

فتنسيق الحزام مع الملابس هو من أبرز حيل الموضة للحصول على جسم الساعة الرملية، شرط أن تختاري دائمًا الملابس المناسبة لشكل جسمكِ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية