ألكسندر وانغ يودّع دار بلانسياغا!

بعد مضيّ سنتين ونصف سنة تقريباً على انضمام المصمّم ألكسندر وانغ إلى دار بلانسياغا كمصمّم تنفيذيّ ورئيسيّ للدار، ها هي الشركة المالكة للدار Kering تعلن خبر عدم تجديد العقد مع وانغ الذي ينتهي أواخر هذه السنة لتكون بذلك مجموعة ربيع وصيف 2016 التي ستقدّمها الدار في شهر أوكتوبر القادم خلال أسبوع الموضة للأزياء الجاهزة في باريس، المجموعة الأخيرة لبلانسياغا التي تحمل توقيع ألكسندر وانغ.

ias

إقرأي المزيد: مجموعة الكسندر وانغ لشتاء 2016

وفي انتظار الإعلان الرسمي وإعلان اسم المصمّم البديل عن وانغ، نذكّر بأنّ ألكسندر وانغ كان قد خلف المصمّم نيكولا غيسكيير الذي عمل في منصب المصمّم التنفيذي لدار بلانسياغا 15 سنة والذي غادر الدار سنة 2012 للانضمام إلى دار لويس فويتون الذي يشغر حالياً منصب مديرها التنفيذيّ.

وتجدر الإشارة أيضاً إلى أنّ شركة Kering الفرنسيّة التي تملك أيضاً دار غوتشي تعاني أخيراً من موجة استبدال لعددٍ كبيرٍ من المصمّمين التنفيذين لا سيّما بعد تعيين المصمّم أليسندرو ميشيل خلفاً للمصمّمة فريدا جيانيني التي غادرت الدار أيضاً.

إقرأي المزيد: القطعة الأبرز لهذا الموسم من بلانسياغا

إذاً، انتظري تغطيتنا لأسبوع الأزياء الجاهزة الباريسيّ لاكتشاف مجموعة بلانسياغا الأخيرة التي ستحمل توقيع وانغ وتابعينا دائماً لاكتشاف هويّة المصمّم البديل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية