ألوان ملابس تعشقها الملكة رانيا العبدالله وتبدو رائعة بها

Person, Human, Clothing

مصدر الصورة: حساب الملكة رانيا العبدالله على انستغرام queenrania@

تتميز ملابس الملكة رانيا العبدالله بتصاميمها الراقية، بحيث تختارها بقصّات محتمشة وتفاصيل أنثويّة أنيقة، الأمر الذي يجعل إطلالاتها مصدر وحي لعاشقات الموضة، خصوصًا وأنّها تتقيّد بقواعد الموضة والجمال المفروضة على الملكات.

ias

تدرك الملكة رانيا ضرورة انتقاء الملابس بألوان مناسبة للون البشرة، ولهذا السبب نجدها تعتمد تدرّجات معيّنة منها في كثير من الأوقات، لتبرز جمالها وجاذبيّتها. هذه الألوان لا تعزّز جمالها فحسب، بل إنّها تعدّ من رموز الأناقة والملوكيّة، وفي ما يلي خياراتها المفضّلة منها.

اللون الأبيض

هو اللون المفضّل لدى ملكة الأردن، إذ تختار الملابس البيضاء لمختلف إطلالاتها، وتبدو رائعة بها حقًا سواء كانت قميصًا أو فستانًا أو معطفًا. فهذا اللون يُبرز جمال بشرتِها ويضفي عليها لمسات في غاية الانوثة والجاذبيّة.

اللون الكحليّ

هو أيضًا من التدرّجات التي تعشق الملكة رانيا العبدالله اعتمادها، فهو خيار مثاليّ لإطلالة كلاسيكيّة تعكس الرقيّ والأناقة، وهي تعتمد الملابس بتدرّجاته غالبًا لإطلالاتها الرسميّة.

اللون الأحمر

يبدو رائعًا على الملكة رانيا العبدالله بمختلف تدرّجاته، وهي تنجح بتحقيق الإطلالة المبهرة التي تجعلها الأكثر جابيّة بين كل من حولها في كلّ مرة تعتمد فيها ملابس باللون الأحمر، ولذا لا شكّ بأنّه أيضًا من الأحبّ على قلبها.

اللون النيلي

لطالما ارتبطت الملابس ذات اللون النيلي بإطلالات أفراد الطبقات الحاكمة، وها هي الملكة رانيا تُثبت من جديد أنّه لون ملوكيّ بامتياز، ومثاليّ للتألّق بإطلالة راقية، فخمة وأنيقة، وهي صفات تجعلها تختاره لكثير من إطلالاتها.

اللون الأزرق

تختار الملكة الرانيا هذا اللون لإطلالاتها النهاريّة التي لا تتطلّب منها أن تجعلها رسميّة جدًا، وهي تفضّله بالتدرّج الفاتح الذي يُضفي عليها لمسات حيويّة وأنيقة في الوقت نفسه.

نلاحظ بروز هذه الألوان في أجمل إطلالات الملكة رانيا العبدالله، ولهذا السبب لا يجب أن تتجاهلي اعتمادها بدوركِ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية