Yasmina

ألوان وقصّات حيويّة في مجموعة كارولينا هيريرا لشتاء 2019

ازياء كارولينا هيريرا لشتاء 2019

عندما نتكلّم عن كارولينا هيريرا فهذا يعني أنّ للفساتين الأنيق والتصاميم الأنثويّة حضوراً بارزاً وعندما نتكلّم عن أسبوع الموضة النيويوركيّ فهذا يعني حضوراً لعلامة كارولينا هيريرا التي تقدّم لنا، كلّ موسم، لمسة مختلفة عن الأسلوب العام الحيويّ والقويّ الذي يسيطر على أجواء أسبوع الموضة النيويوركيّ.

التوب الطويلة بقصة الكتف الواحد او الفستان الواسع المطبع من كارولينا هيريرا

لخريف وشتاء 2019-2020، اختار Wes Gordon ، المدير الإبداعي التنفيذي لعلامة كارولينا هيريرا تقديم مجموعة حيويّة أكثر ممّا اعتدنا، مجموعة تحاكي فئة الشباب أكثر وتعكس أسلوب المرأة العصرية والحيويّة ولكن التي تحبّ الأنوثة والأناقة طبعاً.

البدلة الرسمية او فستان البلايزر من كارولينا هيريرا

من خلال الألوان القويّة والفرحة والقصّات العمليّة والواسعة، حرص المصمّم على إضفاء هذه اللمسة الحيويّة وأيضاً مع اللوكات الأولى والتي ركّزت على البدلة الرسمية بقصّاتها المختلفة، رأينا هذا التوجّه العمليّ للعلامة حيث أتت الفساتين في القسم الأخير من المجموعة.

الفستان القصير بالاكمام المنفوخة او فستان القميص الواسع بقصة الـ A Line

من قصّات البدلات الرسمية التي لفتتنا تلك بقصّة الـ Cut out على الخصر من الجانبين وأيضاً فستان البلايزر ولكن ما لفتني أكثر هو قصّة الـ Trapeze للفساتين التي أتت واسعة وبأسلوب الـ A Line وكأنها قميص Shirt Dress.

فساتين التول من كارولينا هيريرا لشتاء 2020

كذلك، لا يمكن أن نتكلّم عن أزياء كارولينا هيريرا من دون أن يكون هناك حضوراً لفساتين تعبّر عن DNA العلامة وهنا أقصد الفساتين المنسدلة الطويلة بالقصّة المحتشمة على الصدر والتي تأتي إما بياقة عالية أو بياقة الهالتر وبلونٍ واحد.

الحقيبة الصغيرة باسلوب الاكسسوار من كارولينا هيريرا

إلى جانب ذلك، حضر القماش المطبّع في هذه المجموعة ورأيناه مرتكزاً على بعض الألوان القويّة كالأصفر أو الأزرق أو الفوشيا وبرزت فساتين التول بقصّاتها المختلفة وبات من الواضح أنّ قصّة الكتف الواحد هي من أبرز قصّات الفساتين الرائجة في الموسم المقبل إذ رأيناها ونراها في معظم عروض الأزياء إن لم يكن في جميعها.

أخيراً، نسلّط الضوء على حقيبة الأكسسوار التي تأتي بحجمٍ صغير والتي تذكّرنا بعلبة أحمر الشفاه، هذا الأكسسوار الذي رافق الإطلالات والذي نتوقّع أن يبرز مجدداً في عالم الموضة كوننا رأيناه في أكثر من عرض أزياء.

إقرأي المزيد: Carolina Herrera تطلق للمرة الأولى في دبي معرضاً خاصاً لتقديم أروع مجموعاتها من العطور

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني