أليس عبد العزيز تطل بفستان زفاف مضيء فاجأ الحضور وصدم متابعي مواقع التواصل

انشغلت مواقع التواصل الاجتماعي ليل أمس بحفل زفاف أليس عبد العزيز إحدى نجمات برنامج تليفزيون الواقع "The Sisters" ومدونة الموضة اللبنانية، وبإطلالتها التي أتت فخمة ومفاجئة مع ثوب أبيض مضاء بالقلوب وتصميم غريب جعله محط إعجاب عند البعض، وعدمه عند البعض الآخر.

ias

أـليس اختارت فستان زفافها من المصمم اللبناني العالمي رامي قاضي، الذي اعتدنا معه على أعمال مبتكرة، ولو أنّ الثوب الأبيض في الأمس شكّل التصميم الأغرب مع الرسومات التي زيّنت تنورته، والقلوب المضيئة التي تساءل الحضور في الحفل عن كيفية العمل عليها، وإبقاء إشعاعها طيلة ساعات الحفل، وهذا الجزء من الثوب عرّض العروس لبعض العبارات الساخرة عن طريقة إيصال الكهرباء إلى فستانها.

الكتابات على الطرحة هي أيضاً نقطة غريبة في الثوب
الكتابات على الطرحة هي أيضاً نقطة غريبة في الثوب

إلى جانب غرابة التصميم، جاءت أيضاً الكلمات المكتوبة على جانبي طرحة الزفاف باللون الأسود، والتي شكّلت أيضاَ خطوة جريئة للمصمم اللبناني، وبهذا استطاع قاضي أن يظهر أليس بمظهر العروس الكلاسيكية الفخمة مع إضافة تفاصيل فيها الكثير من العصريّة غير المتوقعة أو المنتظرة. وإطلالة العروس جاءت بتوقيع صالون Asaad Hair Design وخبير الماكياج داني كامل.

تجدر الإشارة إلى أنّ حفل الزفاف الفخم استوحي من حكاية "أليس في بلاد العجائب"، وتميّز بزينته المترفة وعدد المدعووين الضخم وقالب الحلوى الذي صرّح البعض أنّه قد يكون الأكبر في العالم.

إقرئي المزيد: حفل زفاف هندي تبلغ تكلفته أكثر من 7 ملايين دولار….تفاصيل لا تصدّق!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية