أمازون تطلق النسخة الأولى من برنامجها لدعم رواد الأعمال السعوديين

مصدر الصورة: حساب amazon@

أطلقت شركة أمازون العالمية النسخة الأولى من برنامجها الرائد تحت مسمى “رواد الأعمال للخدمات اللوجستية” في المملكة العربية السعودية. 

ias

تأتي هذه المبادرة بهدف تحفيز رواد الأعمال السعوديين وتمكينهم من تأسيس وإدارة شركاتهم الخاصة في مجال الخدمات اللوجستية لتوصيل شحنات أمازون، وتأتي هذه الجهود بالتعاون مع “منشآت”، وبالحديث عن رواد الأعمال تعرفي على إيمان عبد الشكور أصغر رائدة أعمال سعودية. 

مئات الوظائف والفرص 

يعتبر برنامج أمازون لـ “رواد الأعمال للخدمات اللوجستية” في المملكة هو النسخة الأولى التي يتم إطلاقها في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث توجد خطط للتوسع بإطلاق نسخ أُخرى في عدد من الدول في المنطقة، ويتوقع أن يُسهم هذا البرنامج بتأسيس ما يزيد عن 30 شركة ناشئة جديدة، وخلق مئات الوظائف في مجال الخدمات اللوجستية داخل المملكة في السنوات الثلاث المُقبلة. 

يوفر برنامج “رواد الأعمال للخدمات اللوجستية” منصة مميزة لرواد الأعمال المبتدئين الذين يسعون لتأسيس مشاريع خاصة وناجحة، من خلال اتاحة مزايا عديدة، مثل كميات محددة من شحنات أمازون، وإمكانية الاستفادة من الأدوات والأصول المتطورة التي تُقدمها شركة أمازون العالمية الرائدة في قطاع التجارة الإلكترونية. 

الجدير بالذكر أن هذا البرنامج سيسهم في دعم الأجندة الوطنية لرؤية المملكة، من خلال تعزيز الإقبال على ريادة الأعمال وتوفير الفرص لأصحاب الأعمال الطموحين، إلى جانب خلق المئات من الوظائف، أخيرًا اطلعي على طريقة البيع على أمازون وفوائده. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية