أمر ملكي بتقديم العلاج مجاناً لكافة المصابين بفيروس كورونا

أمر ملكي بتقديم العلاج مجاناً لكافة المصابين بفيروس كورونا

أمر ملكي بتقديم العلاج مجاناً لكافة المصابين بفيروس كورونا

صدر أمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بتقديم العلاج مجاناً لجميع المواطنين والمقيمين وحتى لمخالفي نظام الإقامة، في جميع المنشآت الصحية العامة والخاصة، وذلك في كل ما يتعلق بعلاج فيروس كورونا الجديد، الذي اتخذت المملكة العديد من الإجراءات الاحترازية ضد أـنتشاره.

ias

حيث أكد وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة أن هذا الأمر الكريم يأتي من منطلق حرص خادم الحرمين الشريفين على صحة الجميع، باعتبار أن سلامة المواطن والمقيم هي أولوية قصوى.

تفاصيل الأمر الملكي

جاء في المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم بمقر هيئة الغذاء والدواء بمدينة الرياض، أن أمر الملك تضمن تقديم الرعاية الصحية مجاناً للجميع بمن فيهم من مخالفي أنظمة الإقامة والعمل، وأمن الحدود المصابين بفيروس كورونا أو المشتبه في إصابتهم به، وذلك في المستشفيات والمراكز الطبية الحكومية والخاصة، دون أي تبعات قانونية، كما أكد وزير الصحة أن الخدمات الصحية مستمرة في المستشفيات والمراكز الصحية ومتوفرة على مدار الساعة، وبكونها جاهزة لتعامل مع أي تطورات للفيروس، وحديثاً عن ذلكتعرفي على الأعراض التي تدل على الإصابة بالكورونا.

شدد وزير الصحة على ضرورة التزام الجميع بأمر فرض حظر التجول، لكونه السلاح الأقوى لمواجهة فيروس كورونا، مشيداً بتعاون المواطنين والمقيمين خلال الأيام الماضية، ولك أن تشاهدي سعوديون ينشدون للوطن من شرفات منازلهم في ساعات حظر التجول.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية