Yasmina

أمورٌ تتمنى كل عروس عدم حدوثها يوم الزفاف

أمورٌ تتمنى كل عروس عدم حدوثها يوم الزفاف

في كل تفصيل من تفاصيل تحضيرات زفافك تحرصين على عدم الوقوع في هفوة أو خطأ، غير أن من المؤسف أن أحياناً ما لا تضعينه في الحسبان قد يحدث، وقد يعكّر صفو مزاجك، ويفسد سعادتك في هذا اليوم المميّز من حياتك. ياسمينة تخبرك بأكثر الأمور التي تتمنى كل عروس عدم حصولها في حفل الزفاف، إليك التفاصيل:

1- مرض أحد أفراد العائلة: أسوأ ما يمكن أن يحصل في حفل الزفاف، هو إصابة أحد أفراد عائلتك بمرض مفاجئ، وهو أكثر ما تصلّي العروس ألاّ يحدث، لأنّه قد يفسد حفل الزفاف برمتّه، وستضطر العروس إلى الاحتفال بزفافها على رغم شعورها بالقلق وعدم الطمأنينة. (4 أمور تضمن لليلة زفافك النجاح).

2- حضور عدد قليل من المدعووين: من أسوأ الأمور التي تشعرك وعريسك بالسوء هو عدم حضور العدد المتوقّع من المدعوين، فهذا الأمر سيسبّب لك الكثير من المشاعر السلبيّة أبرزها الإحباط والحزن وحتى الإحراج، وستشعرين أن لم تحسي بقيمة المشاركة في أهم أيّام حياتك.

3- خطأ في إطلالة زفافك: كل عروس تتمنّى الظهور ملكة يوم زفافها، ولكن هذا الحلم الوردي قد يتحوّل كابوساً في حال واجهت الخطأ في إطلالة زفافها، سواء في الماكياج، أو الشعر، أو حتى ثوب الزفاف. وهنا يجب أن يكون دائماً في حوز العروس الخطط البديلة، وتفادي حصول ذلك من خلال الخضوع أكثر من مرّة لتجربة الفستان والماكياج والشعر. (أخطاء تؤذي جمالك في شهر العسل).

4- عدم التنظيم الجيّد: قد يحصل ما ليس في الحسبان من ناحية تنظيم حفل الزفاف، سواء من ناحية الديكور، أو الأزهار، أو المأكولات أو بوفيه الزفاف، ولكن طالما هذه الهفوة لم تؤثّر في شكل جذري على حفل الزفاف، يجدر بك ألاّ تجعليها تؤثّر كثيراً عليك، بل أن تتوقعي هذه الأمور، لأن لا يمكن للزفاف أن يكون كاملاً.

إقرئي المزيد: هذه هي مخاوف الزفاف التي تصيب كل عروس!

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر