أمور سيّئة لا يجدر بك القيام بها خلال شهر العسل

للأسف، وعلى رغم أنّك تفعلين المستحيل للتحضير لشهر عسل ناجح، تكون تصرّفاتك هي السبب في إفساده، الأمر ليس صعب الحل، لأنّه بتفاديك الأمور المؤذية بحق الشهر الذي من المفترض أن يكون الأجمل، تضمنين التمتّع به من دون أي إحساس بالخوف، ولأننا لا نريدك أن تقعي في أي هفوة، نحذّرك من القيام بهذه الأمور:

ias

– الإتصال بأهلك أكثر من مرّة خلال النهار: الشوق شعورٌ طبيعي لأهلك، والإحساس بالغربة فجأة متوقّع، وحنينك نفهمه مئة بالمئة، ولكن المبالغة في التعبير عنه أمام زوجك، ووجعله يحس بأنّك تعيسة في هذه الأيّام، وفي شوق مجنون للعودة إلى أهلك، منزلك، غرفتك، كلّها أمور ستزعجه كثيراً، وقد تؤدي إلى إفتعال مشاكل بينكما، لهذا من الضروري أن تظهري أمامه كإمراة سعيدة تتحمّل المسؤوليّة، وليس طفلة دائمة البكاء بسبب أتفه الأسباب. (أخطاء تبعد العريس عنك في شهر العسل ).

– التسوّق: أكثر الأمور التي يكرهها الرجل خلال شهر العسل هي تمضية ساعات في السوق لشراء الحاجيات، واكثر الأمور التي تنعكس عليك تعباً بعد وقت قليل، لذا كوني على ثقة بأنّ خيار التسوّق هو الأسوأ في شهر العسل، ويفضّل الاستعاضة عنه بنشاطات مشتركة تفرحكما معاً. (4 أخطاء ترتكبينها تفسد ليلة زفافك ).

– إفتعال المشاكل: أسوأ ما يمكن أن يفسد شهر العسل، هو جهوزيّتك للتدّخل في أي مشكلة، ومع أي أحد يزعجك، في حين الصحيح أن تتغاضي عن الكثير من الأمور، وتفادي المشاكل بطريقة تجنّبك الدخول في أي نوع من العراك. حافظي على الهدوء في شخصيّتك، ولا تظهري أمام أحد بصورة المرأة الشرسة، لأنّ ذلك سيفقدك الكثير من الأنوثة في مرحلة يجب أن تشّعي بها.

إقرئي المزيد: أزمات تحوّل شهر العسل إلى عبء عليكما

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية