Yasmina

أمور لا تحب العروس أن يعرفها عريسها!

أمور لا تحب العروس أن يعرفها عريسها!

على رغم أنّ المصارحة مهمّة جداً بين الشريكين، إلاّ أنّ بعض الأمور تفضّل العروس أن تبقيها لنفسها، ولا تحبّذ مناقشتها مع الشريك. في هذا الأمر بعض المخاطرة لأنّ التعبير عن كل ما يخالج المرأة من انفعالات، وما يأتي على ذهنها من أفكار تصبح أكثر سهولة في حال ناقشتها مع رجل، خصوصاً مع الرجل الذي تنوي إكمال حياتها معه. ما هي أبرز الأمور التي تحب العروس عدم مناقشتها مع عريسها؟ اكتشفي مع ياسمينة:

  • خوفها من ليلة الزفاف: نادراً ما تحب العروس مناقشة حياتها الحميمة مع أحد، وخجلها الأنثوي يمنعها من أن تناقش بها مع الرجل الذي سيصبح زوجها. وهنا قد يكون الخجل الأنثوي رادعاً لأنها تخشى الظهور وقحة أمام حبيبها. (نصائح للعروس لإرضاء العريس ليلة الزفاف الأولى).
  • الوضع المالي لأهلها: لا تحب العروس أن يسألها العريس عن الوضع المالي لأهلها، وخصوصاً خلال فترة تحضيرات الزفاف، أو أن يوجّه أي نوع من الملاحظات في هذا الإطار. ففي حال أثنى على وضعهم قد تجد في الأمر مصلحة، وفي حال كان الوضع عادياً، قد تجد في الأمر إهانة.
  • مدى مساعدة الصديقات لها: بطبعك تحاولين إظهار صديقاتك هنّ الفتيات الأفضل في العالم، وفي حال شعرت أنّ تقصيراً ما يبدر منهنّ خلال تحضيرات زفاكف، فحتماً لن تتذمّري أمام عريسك من هذه الخيبة. (مهام العريس صباح يوم الزفاف).
  • وزنها: لا تحب العروس مطلقاً أن تناقش مع عريسها عن الوزن المثالي وعن الريجيم الذي تخضع إليه، والذي أحياناً تلتزم به وأحياناً لا. تفضّل العمل على نفسها بمفردها من دون أي نصائح منه.

إقرئي المزيد:تصرّفات ممنوعة على العريس في شهر العسل

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!