Yasmina

أمور مذهلة على موعد معها هذا الاسبوع إذا كنت مولودة هذا البرج!!

أمور مذهلة على موعد معها هذا الاسبوع إذا كنت مولودة هذا البرج!!

هل تعبت من كل المشاكل والعراقيل التي كنت تعانين منها في الاونة الاخيرة؟ هل تريدين وتتمنين لو أن بارقة أمل تحصل معك لتشعري بالراحة النفسية التي تحتاجين اليها؟

إذا اكتشفي مع ياسمينة إذا كنت على موعد مع أمور مذهلة هذا الاسبوع بحسب برجك.

اختبري نفسك:ما هو دورك في الحياة؟

برج الحمل

على مولودة برج الحمل التوقف عن النظر والقلق حيال مشاكلها والمصاعب التي واجهتها خلال الاونة الاخيرة، خصوصاً أنها على موعد قريب مع أمور جيدة ستحسن نفسيتها ومزاجها العكر.

وبالتالي عليها التفاؤل والمحافظة على روح الامل التي تتميز بها.

برج الثور

قد تكون مولودة برج الثور عرضة لبعض الازمات المادية والمالية خلال هذه الفترة، إلاّ أن هذا الاسبوع سيشهد تغيراً على هذا الصعيد ما سينعكس إيجاباً على نفسيتها.

علماً أن على مولودة برج الثور أن تخفّف قليلا عن نفسها لاسيما أنها عرضة في الاونة الاخيرة لسلسة من التشنّجات والضغوطات النفسية.

برج الجوزاء

بالنسبة لمولودة برج الجوزاء، فإنها على موعد هذا الاسبوع مع الرومانسية التي ستطرق باب قلبها، سواء من خلال تعرّفها على شريك مثالي يسعدها أو من خلال تجديد مشاعر الحب مع الحبيب.

برج السرطان

تتخبّط مولودة برج السرطان مع نفسها وأفكارها في الاونة الاخيرة، إلاّ أنها غالباً ما تجد القوة في أكثر الأوقات حاجة لها، من خلال عائلتها أو أصدقائها، علماً أن صحتها في تحسّن مستمر وبالتالي عليها المحافظة عليها ومراقبتها بشكل مستمر. (تعرفي مع ياسمينة علىأشهر 3 ميزات في شخصيتك بحسب برجك)

برج الأسد

ستكون مولودة برج الأسد على موعد مع فرص مهنية جديدة خلال هذا الاسبوع ستتيح لها إمكان التقدّم المهني والنجاح على صعيد عملها، خصوصاً أنها عملت كثيراً للوصول الى هذه المرحلة المتقدمة من مسيرتها المهنية.

برج العذراء

إذا كنت مولودة برج العذراء، فأنت يا عزيزتي على موعد هذا الاسبوع مع نفسك! أي ستكونين قادرة على التواصل الذاتي لمعرفة مخطّطاتك المهنية والاجتماعية والعاطفية للعام المقبل فضلاً عن القدرة على تقييم أخطاء الماضي والتعلّم منها وأخذ العبر منها.

برج الميزان

للأسف، فإن مولودة برج الميزان ليست في أفضل حالاتها المهنية أو العاطفية، خصوصاً أنها تواجه الكثير من العراقيل والصعاب المتتالية من دون راحة.

من هنا، عليها التحلّي بالقوة اللازمة والامل بأنها قادرة على تخطي هذه التحديات والمضي قدماً نحو مستقبل أفضل.

برج العقرب

بالنسبة لمولودة برج العقرب، فإن هذا الاسبوع سيحمل لها الكثير من الاخبار الجيدة والمفاجآت الجميلة على الصعيد المهني خصوصاً أنها بأشدّ الحاجة الى هذه الفرصة الذهبية في عملها.

برج القوس

عزيزتي مولودة برج القوس، أنت مولودة هذا الاسبوع وبالتالي ستكونين مصدر اهتمام الجميع ودلالهم لك، خصوصاً أنك تستحقين كل الاهتمام والحب.

علماً أن أموراً جميلة ومهمة بانتظارك هذا الاسبوع فكوني على استعداد لها، خصوصاً أنها ستحمل لها السعادة، سواء على الصعيد المهني أو العاطفي أو الاجتماعي.

برج الجدي

لم يكن هذا الشهر سهلاً عليك خصوصاً أنه حمل لك الكثير من المشاكل والصعاب التي باتت على نهايتها وبالتالي عليك الاستعداد للشعور بالراحة النفسية والاسترخاء.

علماً أنك عملت بجهد وبالتالي ستحصدين خلال هذه الفترة المقبلة الكثير من النجاح المهني الذي استحقيته عن جدارة.

برج الدلو

حان الوقت لمولودة برج الدلو للاختلاط والتواصل الاجتماعي مع الاخرين خصوصاً أنها بحاجة الى الخروج من عزلتها التي بدأت تنعكس سلباً على نفسيتها وثقتها بنفسها.

وبالتالي إن مولودة هذا البرج على موعد هذا الاسبوع من نشاطات اجتماعية مثيرة للاهتمام وعلى إمكان التعرّف على أشخاص وأصدقاء جدداً وبناء شبكة علاقات اجتماعية واسعة.

برج الحوت

هذا الاسبوع سيكون مصيرياً بالنسبة لمولودة برج الحوت التي هي على موعد مع مفاجآت سارة خصوصاً على الصعيد المهني، إذ ستحصد خلال هذه الفترة نتائج عملها الدوؤب والجهد الذي قدمته سابقاً ما سينكعس نجاحاً باهراً على مسيرتها المهنية.

اقرئي المزيد:قولي لي ما هو برجك.. أقول لك بماذا يتذكرك الحبيب السابق!

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر