أمورٌ يلاحظها كل رجل حين يرى المرأة للمرّة الأولى

تولي المرأة أهمية لإطلالتها وشكلها الخارجي، اولاً كي ترضي نفسها، وثانياً لتحظَ باهتمام الآخرين، والجنس الآخر على وجه التحديد. من المهم أن تعرفي أنّ غالبية الرجال يلاحظون أموراً معيّنة في إطلالتك عند لقائك للمرّة الأولى، والأجدى بك إيلائها العناية، بدلاً من تضييع الوقت بالعناصر المتبقيّة.

ias

  • لون العينين: ينظر الرجل مباشرة إلى عيني المرأة، وسيلفته حتماً لونهما، فإذا كنت صاحبة عينين جميلتين، إعرفي أنّك ستأسرين اهتمامه، بعيداً عن أي ماكياج تعتمدينه. (لماذا ينجذب الرجال إلى العروس العشرينية أكثر من الثلاثينية؟).
  • أحمر الشفاه: بخلاف العينين، الرجل يهتم بلون أحمر الشفاه الذي تضعه المرأة، فالغالبيّة يعتبر أنّ هذا المستحضر هو الأهم في ماكياج الأنثى، نظراً لقدرته على زيادة جاذبيّتها وسحرها.
  • نعومة بشرة اليدين: من المهم جداً أن تعرفي أنّ كريم الترطيب والنعومة هو أهم المستحضرات التي يجب أن ترافقك بشكل دائم في حقيبتك، لأنّ الرجل يهمّه جداً أن يشعر بنعومة يدي المراة عند مصافحتها.
  • الأظافر: هي من العوامل المهمّة التي تأسر اهتمام الرجل، وتقول الدراسات أنّ الأظافر الملوّنة بالطلاء الأحمر لا تقل أهميّة بنظر الرجال عن حذاء الكعب العالي.
  • الشعر: اهتمي بتسريحة شعرك، وحافظي على حيويّته ونعومته وطبيعته، فهناك نسبة كبيرة من الرجال يهتمون في البداية بمظهر الشعر.

إقرئي المزيد: بين الأظافر الطويلة والقصيرة…ماذا يفضّل الرجال؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية