أمور ينتظرها الرجل من عروسه في شهر العسل

نكشف لك اليوم عن أمور ينتظرها الرجل من عروسه في شهر العسل والتي منها ما قد تعرفينها، ومنها ما قد تجهلينها، لأنّ المرأة بطبيعتها تجهل نوايا الرجل، ونحن نأتي اليوم لنزيل هذا الستار، وبعد التفاصيل المهمة اتي يعشقها العريس فيك خلال شهر العسل، إليك ما ينتظره منك. 

ias

الاهتمام المطلق به

لا يتوقّع العريس غير إمرأة تولي كل الأهمية له خلال هذه الفترة، ففي شهر العسل ينتظر إظهار كل المشاعر والأحاسيس التي تخالجك تجاهه، وذلك يمكن أن يترجم من خلال الاهتمام بكل التفاصيل المتعلّقة به.

العمل على إسعاده

يمكن القول أنّه لا ينتظر منك سوى منحه السعادة القصوى، حيث أنّ كلاكما قد دخلتما القفص الذهبي بناءً على حب جمعكما، وبعدما صرت زوجته، صار من الحري منك أن تعملي جاهدة على إسعاده.

جعله يشعر أنها حيوية وسعيدة

لا يتوقع عروساً كسولة أو حزينة، فلأنك في أجمل أيّام حياتك، ينتظر العريس أن يراك عروساً سعيدة تفيض بالحيوية والإشراق. وبغية تحقيق ذلك، إليكأغراض تجميل على كل عروس أخذها معها في رحلة شهر العسل.

الحرص على عدم إزعاجه

يجب ألا يكون أي أثر للمشاكل في هذه المرحلة، أو أي تصرف تزعجينه به، لأنّكما ومن المفروض ألا تتركا أي أمر مزعج يعكّر صفو السعادة التي تعيشينها.

قد نكون قد تحدثنا الآن بلسان الرجل، لجعلك تعرفين توقّعاته، ولكن يمكن القول أنّ ما ينتظره منك هو أيضاً ما تنتظرينه منه، وليس أقل من ذلك أبداَ!

وختاماً، نلفت نظرك إلى أخطاء تقع فيها العروس خلال التحضير لشهر العسل من دون أن تنتبه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية