أميرات كن تعيسات وبكين في حفلات زفافهنّ

مصدر الصورة: موقع hellomagazine

نخبرك اليوم عن اميرات بكين في حفلات زفافهن، ولم تكن دموع السعادة أو ترك منزل الأهل للعيش مع الزوج كما تعتقدين، إنّما لأسباب أخرى دفعت بإحداهنّ إلى إعلان طلاقها لاحقًا. وبالمناسبة، قد يهمكِ الاطلاع على كوارث أفسدت أعراس الأميرات.

ias

إحداهنّ أيضًا حاولت الهروب 3 مرات قبل أسبوع من موعد الزفاف، والسبب المشترك بين الأميرات للتعاسة خلال مراسم الزواج، هو واحد: عدم رضاهنّ بالعريس!

الأميرة ديانا

عكس أي فتاة تتزوّج من أمير، كان يوم زفاف الأميرة ديانا من الأمير تشارلز الأسوأ في حياتها!

إطلالتها كانت من أجمل إطلالات أيقونات الموضة في عرسهنّ، لكنها لم تكن سعيدة أبدًا، ورصدت عدسات الكاميرا ملامح الحزن على وجهها التي فشلت ابتسامتها المصطنعة بإخفائها، فزوجها كان على علاقة بأخرى خلال فترة الخطوبة، واستمرّ بها بعد الزواج حتّى حصل الطلاق.

الأميرة تشارلين

قبل الزفاف بأسبوع، انتشرت شائعات تشير إلى أنّ الأمير ألبرت له طفل غير شرعي من علاقة سابقة. الخبر كان وقعه صادمًا على الأميرة تشارلين، فحاولت الهروب 3 مرات، لكنها فشلت في كلّ مرة منها واضطرت للزواج منه، وهذا يفسّر سبب بكائها المستمر خلال زفافها.

الاميرات في حفلات زفافهن
مصدر الصورة: موقع hellomagazine

الأميرة فيكتوريا

في العام 1894، تزوّجت الأميرة فيكتوريا من دوق هيسن الأكبر، إيرنيست لويس، ولم تكن سعيدة أبدًا في مراسم الزواج، إذ إنّ هذه الزيجة كانت مدبّرة من قبل جدّتها الملكة فيكتوريا، التي رفضت طلب حفيدتها بالزواج من دوق روسيا الأكبر، كيريل فلاديميروفيش. وبعد وفاة الجدّة، تطلّقت الأميرة فيكتوريا من زوجها، وتزوّجت حبّ حياتها كيريل.

زواج الاميرة فيكتوريا والدوق ارنست
مصدر الصورة: Pinterest

هذه القصّة، جعلت عرس الأميرة فيكتوريا من حفلات الزفاف التي أقيمت منذ سنوات طويلة وما زالت حديث الجميع.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية