Yasmina

لاعب كرة قدم هولندي يتزوج من أميرة ماليزية...ويعتنق لأجلها الإسلام

أميرة ماليزية تتزوج من لاعب كرة هولندي..ويعتنق لأجلها الإسلام

احتفلت ابنة أقوى سلاطين ماليزيا الأميرة تونكو تون أمينة سلطان إبراهيم بزواجها من لاعب كرة القدم الهولندي السابق دنيس محمد عبد الله في حفل زفاف فخم طبقًا لأعراف وتقاليد الملايو المسلمين، بحضور عدد كبير من أفراد العائلة والأصدقاء، وبموافقة الوالد رغم أنّ العريس لا يحمل أي لقب اجتماعي.

اللافت في الخبر أنّ العريس اعتنق الإسلام لأجل عروسه منذ حوالي الثلاث سنوات، ليحوّل إسمه من دينيس فيرباس إلى دنيس محمد عبد الله. وكانت القصة الرومنسية بدأت بين العروسين بعدما تعارفا في مقهى، حين كان دنيس يعمل كمدير تسويق لفريق كرة قدم سنغافورة، ويبلغ اليوم من العمر 28 عاماً، في حين تكبره العروس بثلاثة أعوام.

مراسم حفل زفاف الأميرة الماليزية

وقد أقيم حفل الزفاف في قصر الهضبة الهادئة، حيث عقدوا الزواج في حفل اقتصر بالنهار على عائلتي العروسين والأقارب وعدد قليل من الأصدقاء، ليحتفلوا مرة جديدة أمس الاثنين في حديقة القصر، حيث اتسم الحفل بالطابعين الرسمي والشعبي، مع أكثر 1200 مدعواً، ونقل مباشر على الهواء، وعرضه على شاشات عملاقة وسط ولاية "جوهور"، مقر إقامة الأميرة وعائلتها، ليستطيع كل الشعب الماليزي متابعته.

العريس يقبل جبين العروس

تجدر الإشارة إلى أنّ والد العروس السلطان ابراهيم اسماعيل ابن اسكندر الحج هو أكبر وأشهر وأغنى تسعة سلاطين لتسع ولايات تتكون منها ماليزيا.

إقرئي المزيد: فستان كيت ميدلتون عادي مقارنة مع فساتين زفاف الأميرات الأخريات...شاهدي الصور!

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر