أهم النصائح لتعزيز الرومنسية في شهر العسل

اهم النصائح للعروس للحصول على شهر عسل رومنسي

اهم النصائح للعروس للحصول على شهر عسل رومنسي

الرومنسيّة جزءٌ لا يمكن أن يغيب عن شهر العسل، ولكن في أيّامنا هذه، ووسط الضغوط التي يعيشها العروسان خلال التحضير لحفل زفافهما، قد تتحوّل هذه الرحلة إلى مجرّد فترة يرتاحان فيها، بدلاً من العمل على الشعور بأّنهما يعيشان الأيّام الأجمل في الحياة. حتّى تضمني الشعور الرومنسي خلال شهر العسل، انتبهي إلى الأمور التالية: 

ias

 

  • إجعلي توقيت الوصول غير عادي، وهذا يمكنك تنسيقه مع الشركة التي تعاونت معها خلال شهر العسل وهي خدمات موجودة دوماً، كاستقبالكما على المطار بباقة ورد، وتحضير الشموع المعطّرة في الفندق فور دخولكما إلى الغرفة، فهذه التفاصيل الصغيرة ستشعركما بأنّ البداية هنا، وحان الوقت لنسيان كل ما حصل سابقاً، وانتظار السعادة التي تستحقانها. 

 

             أفكار رومنسيّة مجنونة في شهر العسل

 

  • حضّري بعض المفاجآت خلال شهر العسل، فعنصر الذهول الإيجابي يعزّز الحب في داخل الشريكين، فمن غير الجميل أن تشعرا معاً أنّ الرحلة منظّمة، وأنّ كل ما سيحدث مدروسا ومتوقعاً، ما يدخل الأيّام القليلة في دائرة الروتين والملل.

 

  • كوني ذكية في إبراز الشخصيّة المرحة والمحبّة الموجودة فيك، من دون إظهار التذمّر والسلبيّة، لأنّ ذلك قد يفسد رحلة شهر العسل، ويؤثّر سلباً على علاقتكما، وهو آخر ما تحتاجان إليه في تلك المرحلة من حياتكما. 

 

     5 صفات يجب توافرها في شخصيّتك خلال شهر العسل

 

  • اعتني بجمالك على أكمل وجه، من ناحية العناية بالبشرة والماكياج وتسريحة الشعر، واختيار الملابس الأنيقة التي تظهر جمال جسدك، ولكن حافظي على الطبيعية، وابتعدي تمامًا عن التكلّف. فمن الضروري أن تكوني المرأة الأجمل في عينيه، وتشعرينه بأنه محظوظٌ لأنّه اختارك. 

 

  •  لا تكثري من النشاطات خلال النهار، حتّى لا تشعران بالإنهماك ، فأنتما بحاجة إلى لحظات تجمعكما معاً بمفردكما، بعيداً من تعب تجوال الرحلات السياحيّة التقليديّة. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية