Yasmina

تعرفي على أبرز صفات برج السرطان الحسنة

أهم صفات برج السرطان

قد تجتمع النساء حول بعض الأمور والأفكار وتختلف على غيرها، وإجمالاً إن تقارب وجهات النظر وتباعد الآراء تنستند أساساً على شخصيّة كلّ امرأة. وأثبتت الدراسات أنّ ثمّة علاقة مباشرة بين الابراج واختلاف الشخصيات، وأن شخصيّة المرأة تختلف باختلاف برجها. فما هي أبرز صفات برج السرطان؟ وما يميّز المرأة السرطان عن غيرها من النساء؟ تابعي ياسمينة، واكتشفي صفات برج السرطان الحسنة والسيئة أيضاً:

  • أهم مواصفات المرأة السرطان: تتميز المرأة السرطان بشخصيتها الهادئة والسلام الداخلي الذي تعيشه. كذلك فهي طموحة وشغوفة وتملك درجة عالية من العزيمة والاصرار وبالتالي فهي لا تنكسر بسهولة وهذا ما يجعلها تنجح في أكثر من مجال وميدان.

  • صفات برج السرطان الايجابية: من صفات المرأة السرطان الايجابية نذكر أنها مخلصة في الحبّ ومحبة مع الاصدقاء ومتفانية في عملها. هي من الشخصيات الحساسة تهتم كثيراً بالآخرين وتحرص على حمايتهم، كما أنها تتمتع بمخيلة كبيرة وواسعة.

  • صفات برج السرطان السلبية: من مساوئ المرأة السرطان أنها تميل أحياناً إلى العناد وتكون متصلّبة الرأي، وهذا ما يؤدي إلى تقوقعها وانزوائها عن الآخرين في عالمها الخاص. وفي هذه الاوقات يظهر الجانب المتشائم والعدواني منها.

  • في الحبّ: المرأة السرطان عاطفية بدرجة كبيرة ورومنسية، وتتأثر كثيراً بالهدايا والورود وقصائد الحبّ. وعلى الرجل الراغب في الفوز بقلبها إبهارها خصوصاً أنها لا تندفع كثيراً وراء قلبها بل تتمهل وتفكر بحكمة إذ إنه يصعب عليها الوثوق بالرجال.

  • في العمل: إمرأة برج السرطان هادئة ولا تحاول التباهي بأعمالها طوال الوقت، لكنها ترغب في التقدّم للأمام وتحقيق النجاح. وهي من الشخصيات المثابرة التي تعمل بصمت ولا تتراجع قبل تحقيق أهدافها وطموحاتها.

  • في الموضة: تميل إمرأة برج السرطان إلى الإطلالات الكلاسيكية والتقليدية، وتفضّل الملابس المريحة والتى تتحلّى بالأنوثة والجمال في نفس الوقت. هي أيضا تميل إلى اللون الأزرق الذي يطغي فى الغالب على خزانة ملابسها بالاضافة إلى اللؤلؤ.

إقرئي أيضاً: مواصفات الحبيب السرطان

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني