أولويات يجب ملاحقتها في يوم الزفاف

يوم الزفاف لا يقتصر فقط على الفستان؛ هناك أولويات أخرى يجب ملاحقتها لتبرزي بأفضل حلة  أيتّها العروس . إليكِ أفضل ما لدينا:

ias

أولاً: تناولي عشاءً خفيفاً في الليلة التي تسبق الإحتفال مع الكثير من الماء…. هذا إذا رغبتِ النهوض وأنتِ تشعرين بالخفة في اليوم التالي.

ثانياً: نامي بالمشد!… أجل لا تستغربي، مشد الخصر طوال الليل يُبقي المعدة مشدودة طوال اليوم التالي. يمكنكِ نزعه في الصباح وإعادة اِرتدائه تحت الفستان فيما بعد.

ثالثاً: أطلبي من إحدى صديقاتك أن تحتفظ لكِ معها بحذاء أبيض مريحخلال الحفل. بالتالي يمكنكِ نزع الكعب العالي إذا شعرتِ بالتعب وتمضية بقية الإحتفال وأنتِ مرتاحة. لا تخافي لن يلاحظ أحد هذا التغيير بعد مرور وقت على بِدء الإحتفال.

رابعاً: إذا كنتِ العروس فهذا لا يعني أن تستغني عن حقيبة اليد. ضعي داخلها كل ما قد تحتاجينه أثناء الحفل من مستحضرات تجميل ومقتنيات شخصية وأبقها مع أحد أقاربك. أؤكد لكِ سوف تحتاجينها!

خامساً: إحرصي على أن يكون رقم هاتف الخياطة متوفراً معكِ في هذا اليوم. قد يحدث أي طارئ غير مستحب للفستان وكونها على مقربة منك سوف يحل المشكلة بسرعة. للمزيد من أولويات الزفاف، تابعينا دائماً وكوني أول من يعلم!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية