أول تحديث رسمي حول وضع كيت ميدلتون الصحيّ

حالة كيت ميدلتون الصحية

الصورة من حساب انستقرام الرسمي princeandprincessofwa@les

صدر عن قصر كنسينغتون، تحديثاً حول حالة كيت ميدلتون الصحيّة، بعد حوالى شهرين على إعلان الأخيرة تشخيص إصابتها بالسرطان للعالم.

ias

ونشر الأمير ويليام، في وقت سابق ، للمرة الأولى منذ إعلان مرضها، حال كيت ميدلتون! حيث قال الأمير إن كاثرين “في حالة جيدة”.

تفاصيل حالة كيت ميدلتون الصحية

قال المتحدث عن القصر في بيان لـ بي بي سي يوم 21 مايو/أيار 2024 ما معناه: “من غير المتوقع أن تعود الأميرة إلى العمل، حتى يتم تصريح ذلك من قبل فريقها الطبي”.

ومع ذلك، لا تزال كيت ميدلتون، تراقب بشكل خاص ما يحدث، وتحديداً مع مركز المؤسسة الملكية للطفولة المبكرة، وهي المنظمة التي أسستها في عام 2021 والتي تهدف إلى زيادة الوعي والعمل بشأن التأثير التحويلي للسنوات الأولى للأطفال. كما أشار المتحدث الرسمي لمنفذ المملكة المتحدة، فإن “الطفولة المبكرة ستظل محورية في عملها هذا العام”.

كيت ميدلتون وعلاجها من مرض السرطان

وكانت أميرة ويلز قد انسحبت من أداء مسؤولياتها الملكية في كانون الثاني/يناير الماضي بعد خضوعها لجراحة في البطن. وفي 22 آذار/مارس نشر فيديو بعد الشائعات الكثيرة يُظهر كيت ميدلتون ولا ندري مدى صدقه! أنها تخضع للعلاج الكيميائي الوقائي بعد تشخيص إصابتها بالسرطان، في خبر شكّل صدمة لبريطانيا. والجدير بالذكر أن هناك تقارير سابقة أفادت أن الأميرة كيت خضعت لعملية جراحية على يد فريق من كبار الأطباء الإيطاليين من عيادة Gemelli والتي أجريت في يناير. وتم تكليف الأطباء في العيادة برعاية البابا، رأس الكنيسة الكاثوليكية، لعقود من الزمن ويتمتعون بسمعة ممتازة. وبحسب وكالة أسوشيتد برس، قدم الأمير ويليام تقييمًا إيجابيًا لصحة زوجته إلى مدير المستشفى.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية