أين أمضت النجمات العربيّات شهر العسل؟

يتملّكنا الفضول دوماً لمعرفة أخبار النجمات الشخصيّة، فكيف هي الحال حين نعرف بخبر الخطوبة والزواج والحب…وشهر العسل! أحببنا اليوم أن نكتشف سوياً الأماكن والبلاد التي اختارتها النجمات العربيّات لتمضية أولى أيامهنّ مع زوج المستقبل. فأين أمضت كل من نانسي، كارول، سيرين، هيفا، وأصالة؟

ias

اختيارات الفنانات العربيّات حملت الكثير من الرومنسية والترف، فنانسي عجرم وزوجها الطبيب اللبناني فادي الهاشم اختارا مدينة ماربيا الإسبانية المعروفة بمطاعمها الفاخرة، وأماكن سهرها الفخمة ومحالها التجارية الأنيقة، وفلل المشاهير وأثرياء العالم، إلى جانب اليخوت العملاقة، ومن بعدها أكملا الرحلة إلى إيطاليا. أما ميريام فارس فهي من النجمات اللواتي اخترن جزيرة سانتوريني القبرصية، حيث لا يمكننا نسيان صورة اليدين التي أعلنت من خلالها ميريام عن زواجها على مواقع التواصل الاجتماعي. (أسوأ الأمور التي تقوم بها العروس في اليوم الأوّل من شهر العسل!).

الصورة التي نشرتها ميريام فارس خلال شهر العسل

من ميريام فارس إلى كارول سماحة التي تزوّجت من رجل الأعمال المصري وليد مصطفى، والتي لم تسافر مباشرة إلى الخارج لمتضية شهر العسل، بل أجّلته قليلاً، وبعدها قيل أنّها اختارت جزيرة "بالي" في أندونيسيا التي تعد من أكثر الأماكن الرومنسية والجماهيرية لدى المتزوّجين حديثاً. أما هيفاء وهبي وزوجها السابق أحمد أبو هشيمة أمضيا شهر عسلهما في جزيرة كابري الإيطاليّة. 

ختاماً، مع أصالة التي اختارت العاصمة الفرنسيّة باريس لتمضية شهر عسلها مع المخرج المصري طارق العريان، وهي من المدن الأحب إلى قلبيهما.

إقرئي المزيد: مبالغ خيالية أنفقها المشاهير على شهر العسل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية